يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon 850 ألف جهاز يعمل بنظام أندرويد يتم تشغيلها يوميا



 ذكرت شركة جوجل الأميركية العملاقة لخدمات الإنترنت اليوم الاثنين إنه يتم تشغيل 850 ألف جهاز يعمل بنظام أندرويد سواء من الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي يوميا، في الوقت الذي يواصل فيه نظام التشغيل الهيمنة على سوق الهواتف الذكية.
 
 ووفقا لصحيفة البيان، كشفت شركة جوجل التي ابتكرت نظام أندرويد عن تلك الأرقام في معرض المؤتمر العالمي للمحمول المقام في مدينة برشلونة الإسبانية. وقالت إن التنشيط اليومي الذي يتم من خلاله ربط الأجهزة الجديدة بخوادم جوجل عبر الإنترنت يزيد بنسبة 250% عما كان عليه قبل عام.

 وأضافت الشركة أن هناك الآن أكثر من 300 مليون جهاز يعمل بنظام أندرويد على مستوى العالم، وأدت منصة أندرويد للتحميل - التي توفر تطبيقات برامج للهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي بأسعار تبدأ من الصفر – إلى اتساع نطاق منتجاته من 150 ألفا إلى 450 ألف تطبيق خلال العام الماضي.

 وتسمح جوجل لمجموعة من منتجي الهواتف المحمولة بتطوير نظام التشغيل أندرويد تجاريا، لكن منتقدين قالوا إن هناك نسخا كثيرة للغاية من أندرويد في السوق.

 وتعمل بعض المنتجات الجديدة التي تم الكشف عنها في معرض برشلونة على  نظام تشغيل أندريد 3ر2 المعروف أيضا باسم جينجيربريد بدلا من النسخة الأحدث منه أندرويد 0ر4 أو المعروف باسم "أيس كريم ساندوتش"



م  : اربيان بيزنس



0 التعليقات: