يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon "ديل" تطرح سلسلة الحواسب المحمولة الأكثر مبيعاً "انسبيرون"


أصبح بمقدور عشاق التكنولوجيا الاستمتاع بمزيد من الخيارات التي تقدمها لهم "ديل"، حيث تعرض الشركة مزايا جديدة والكثير من خيارات الألوان عبر سلسلة إنسبيرون (Inspiron) من الحواسب الدفترية والمحمولة والمكتبية، التي تلاءم احتياجاتهم وأذواقهم وتتماشى مع الموضة العصرية، ذلك إلى جانب تلبيتها لمتطلباتهم التقنية.

وقامت "ديل" بتوسيع مجموعة منتجات "ميني" واسعة الإنتشار وذلك بإطلاق الطراز "ميني في 10" ووسعت خيارات الألوان للحاسب المحمول "انسبيرون 15"، وذلك مع إطلالة موسم السفر خلال الصيف الحالي وفترة العودة إلى المدارس. ويمضي التزام "ديل" تجاه الحواسب الشخصية في مسار متنامٍ مع إطلاق "انسبيرون ميني 10 في" الذي يعتبر نموذجاً منخفض التكلفة من مجموعة ميني 10، وبتصميمه المدمج ووزنه الخفيف فإنه يعتبر الرفيق المثالي لتصفح الانترنت وللمساعدة على استمرار اتصال الشباب والمدونين والمسافرين بالإنترنت من أي موقع في العالم وفي أي وقت، سواء أن كان المستخدم داخل مركبة أو مسافر على الطريق. وتم تصميم الجهاز ليتوفر في ستة ألوان متميزة وأنيقة ليتيح إمكانية الدخول السريع والمبسط إلى عالم الإنترنت.

ويأتي الحاسب المحمول "انسبيرون 15" المفضل في تصميم أنيق كما يقدم أداءً متميزاً وقيمة عالية، حيث تم تحديثه من خلال إطلاق ثمانية ألوان إضافية تشمل الأبيض الألبي والأزرق الثلجي والأزرق الباسيفيكي والأحمر الأرجواني والأخضر اليشمي والوردي الفلامينجو، ذلك إضافة إلى خيارات الأحمر الفاتح والأسود الدفاق المتوفرة حالياً. ومثلما هو الأمر مع جميع أجهزة "انسبيرون" الشخصية الأعلى مبيعاً فإن "انسبيرون 15" يضم خصائص تهم المستخدمين مثل الشاشات HD 16:9 الكبيرة وأقراص صلبة اختيارية ذات سعات كبيرة، كما يمكن تزويدها بالتقنيات التي يرغبها المستخدم، مثل البطاقات الرسومية الاختيارية ذات الكفاءة العالية والمعالجات متعددة النواة والشبكات اللاسلكية السريعة.

ولم تقتصر خيارات الألوان الشخصية التي تقدمها ديل على الحواسب المحمولة وإنما انتقلت إلى الأجهزة المكتبية مع إطلاق "انسبيرون 545" النحيف والحاسبات المكتبية ذات الحجم الصغير، والتي تتوفر في ثمانية ألوان توفر خيارات شخصية شاملة لتبرز الأسلوب الشخصي أو للتكامل مع حجرة النوم أو قاعة الدراسة أو مركز الترفيه، حيث تتوفر الآن في الأسواق ولفترة العودة إلى الدراسة كخيار مثالي للاستخدامات اليومية مثل البريد الالكتروني والإنترنت والمدونات والترفيه "الأفلام والموسيقى والألعاب"، وكذلك للاستخدام في العمل.
وقال مايكل تاتيلمان نائب الرئيس للمبيعات الدولية والتسويق في شركة "ديل" موضحاً، "تهدف ديل إلى توفير منتجات مبتكرة تتكامل مع نمط حياة كل شخص وتصبح امتداداً لشخصيته، وهذه المنتجات الجديدة ترسل رسالة قوية مفادها أن ديل تصغي لما يقول الناس أنهم يريدونه ثم تستجيب لرغباتهم بتقديم منتجات مصممة على نحو مثالي وتلبي توقعاتهم سواء من ناحية التصميم أو الأداء."

ايلاف

0 التعليقات: