يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon برنامج جديد من كاسبرسكي لحماية الحواسيب اللوحية العاملة بنظام اندرويد



ستكشف شركة كاسبرسكي لاب عن منتج جديد لحماية الحواسيب اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد في إطار المعرض الدولي الذي تقام فعالياته في برشلونة في أواخر الشهر الجاري.

فمن المقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن إطلاق النسخة الأحدث من منتج Kaspersky Tablet Security في 28 فبراير ضمن فعاليات مؤتمر برشلونة للأجهزة المحمولة 2012 بإسبانيا.

يشمل المنتج الجديد على دعم تقنية السحابة الالكترونية في التقنيات المكافحة للفيروسات، أمن الويب والحماية المكافحة للسرقة. إنه حل خاص يؤمن الحماية من البرمجيات الخبيثة والحصانة للبيانات الشخصية في حال سرقة الجهاز المحمول.

وفي هذا الإطار سيعقد المدير العام لشركة كاسبرسكي لاب ومؤسسها يوجين كاسبرسكي مؤتمرا صحفيا تحت عنوان: "البيئة الجوالة – جنة للمجرمين الالكترونيين"، وذلك في القاعة (Hall 6) الطابق الثاني، الغرفة (Room/Sala B) في الساعة الحادية عشرة صباحا يوم 28 فبراير.
 وسيتحدث يوجين كاسبرسكي في المؤتمر عن توقعاته حول تطور الجريمة الالكترونية المنظمة التي تستهدف الأجهزة المحمولة ومراحل هذا التطور من الأساليب الإجرامية التقليدية وميزاتها. كما سيستعرض كل من محللي البرمجيات الخبيثة فيسينتي دياس ودينيس ماسلينيكوف نظرة عامة عن الوضع الراهن لتهديدات الأجهزة المحمولة، فيما سيعرّف مدير المنتجات، حلول النقال، فيكتور درونوف الحاضرين على منتج Kaspersky Tablet Security ونسخة بيتا لمنتج المراقبة الأبوية لاندرويد و iOS من آبل



م  : اربيان بيزنس




0 التعليقات: