يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon شاشات LCD شارب أفضل صديق للبيئة





 حصدت شارب جائزة أفضل منتج صديق للبيئة من معرض الالكترونيات الدولي 2009، وذلك بفضل ما تميزت به شاشات LCD من مواصفات لتوفير الطاقة. وقد جاءت شاشات LC-52GX5 من شارب في المرتبة الأولى بلا منازع في المجموع العام للنقاط لتكون على رأس قائمة المنتجات الرفيقة بالبيئة ضمن ثلاثة معايير شملت: الحد من استخدام الكيماويات الضارة، الارتقاء بفعالية الطاقة إلى جانب فترة حياة المنتج بما في ذلك إمكانية إعادة تدويره.


وقد تحدث السيد علي مراد- المدير التنفيذي في مجموعة حيدر مراد وأولاده للاستثمار قائلا " تسعى شارب لبذل كل جهد ممكن لتطوير منتجاتها وتقنياتها بشكل رفيق بالبيئة ويحقق توفيراً اكبر في الطاقة إضافة إلى إنتاج الطاقة النظيفة عبر تطوير خلايا شمسية متقدمة لذلك، ومن هنا فان حصول شارب على المرتبة الأولى في المعرض لهو شهادة نعتز بها بأن جهود شارب في حماية البيئة تحظى بالتقدير على مستوى العالم".


هذا وكانت شاشات شارب قد حصدت جائزة أفضل منتج رفيق بالبيئة من معرض الالكترونيات الدولي في لاس فيغاس بعد منافسة قوية مع العديد من المنتجات بما فيها أجهزة التلفاز وشاشات الكمبيوتر وأجهزة الموبايل وهواتف PDAs/smart phones إلى جانب أجهزة الكمبيوتر بنوعيها الثابتة والمحمولة.


وقد جاء هذا الانجاز ثمرة للرؤية والإستراتيجية التي تتبناها شارب والمتمثلة في المساهمة في رفع الوعي والثقافة البيئية في المجتمعات وعبر منتجاتها، إذ تسعى شارب لتقليل حجم الانبعاثات والغازات الدفيئة من خلال تبني حلول الطاقة الشمسية في منتجاتها من خلال استخدام الخلايا الشمسية ومنتجات تحقق توفيراً في الطاقة بما فيه مصلحة المستهلكين. فيما استطاعت شارب أن تخفف انبعاثات مصانعها من الغازات الضارة الدفيئة إلى أقصى درجة لتصل إلى نسب شبه معدومة.


ومن الجدير بالذكر أن مجموعة حيدر مراد وأولاده الاستثمارية الرائدة والمتخصصة في قطاع الأجهزة المنزلية الكهربائية والالكترونية هي الموزع الوحيد للعلامة التجارية "شارب" في المملكة. وهي كذلك الموزع لاثنتي عشرة شركة من كبرى شركات الالكترونيات والأجهزة المنزلية العالمية مثل موتورولا وفريجيدير وهوفر وكاندي وغيرها.


خبرنى

0 التعليقات: