يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon هاتف "Optimus LTE 2" الجديد من "إل جي"




لم تمض ساعات على إطلاق شركة "سامسونغ" هاتفها الذكي الذي طال انتظاره "جالاكسي إس 3"، والذي جاء وفقاً لتصريحات عدد من الخبراء كما من الجمهور أنه مخيب للآمال، حيث كان متوقع أن يكون مزوداً بمواصفات تقنية أرقى، إلا وجاءت منافستها الكورية "إل جي إليكترونيكس" لخطف الأضواء وتسليطها على هاتفها الذكي الجديد "أوبتيموس إل تي 2 Optimus LTE 2"، الذي يعد الجيل الجديد من الهاتفين "أوبتيموس إل تي إيه"، و"أوبتيموس إل تي إيه تاج".

ويأتي هاتف "Optimus LTE 2" بمميزات تفوق الإصدارات السابقة من هذا الهاتف من حيث قدرات البطارية وسعتها العالية، حيث يبلغ جهدها 2150 ميللي أمبير في الساعة، أي بزيادة قدرها 40% بالمقارنة مع سعة بطاريات الطرازين السابقين، وهي أعلى سعةً من تلك الموجودة بهاتف سامسونغ الجديد "جالاكسي إس 3" بمقدار 50 ميللي أمبير، حيث تبلغ سعة بطارية الأخير 2100 mhA.

كما يشبه الهاتف منافسه "جالاكسي إس 3" من حيث الشحن اللاسلكي، أي إمكانية شحن الهاتف عن بعد دون توصيله بالكهرباء، وفق معايير "جميعة الطاقة اللاسلكية WPC"، أما من حيث المواصفات التقنية الخاصة بهاتف "إل جي"، فيأتي بشاشة عرض قياسها 4.7 بوصة مزودة بتقنية "True HD IPS" وبدرجة وضوح عالية الدقة 1280×720 بيكسل، وهي بذلك مشابهة لدقة هاتف سامسونغ الجديد.
ذاكرة وصول عشوائي فائقة
ويعد "Optimus LTE 2" أول هاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة كبيرة تبلغ 2 غيغابايت لضمان تقديم نظام مستقر عند تشغيل عدة تطبيقات أو برامج في وقت واحد، فهي ضعف ذاكرة أي هاتف ذكي متوافر حالياً وضمنها هاتف "غالاكسي إس 3" التي تبلغ سعة ذاكرته واحد غيغابايت.
كما يتضمن "Optimus LTE 2" ذاكرة داخلية سعتها 16 غيغابايت، يمكن توسعتها عن طريق منفذ خاص ببطاقة الذاكرة المحمولة "مايكرو إس دي" تستوعب بطاقات ذاكرة تبلغ سعتها التخزينية حتى 32 غيغابايت.

أما بالنسبة للمعالج فلم تفصح الشركة عنه بعد، فيما يتوقع بعض الخبراء التقنيين جلب الشركة لمعالج رباعي الأنوية "Snapdragon ليستكمل قوة وقدرة الجهاز بجانب الذاكرة "رام".

يُذكر أن الهاتف مزوّد من الخلف بكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل، وهي كاميرا ذكية مدمج بها ميزة التعرف إلى الصوت لإمكانية التقاط الصور، فعند قول كلمة "Kimchi" يتم التقاط الصورة، كما أنه مزود بكاميرا أمامية دقتها 1.3 ميغابيكسل.

ويعمل الهاتف ضمن بيئة نظام تشغيل "أندرويد 4.0" المعروف باسم "آيس كريم ساندويش". وكما يوحى اسم الجهاز، فإنه يدعم شبكات الجيل الرابع "LTE"، فضلاً عن تقنية الاتصال القريب المدى "NFC" لتسهيل الاتصال والمشاركة وإنجاز عمليات الشراء ذي مبالغ محدودة.

وتخطط الشركة لطرح هاتفها الذكي الجديد بحلول منتصف الشهر الجاري بأسواق جنوب كوريا أولاً، فيما سيتاح لاحقاً في باقي الأسواق العالمية، ولكنها لم تكشف عن سعره بعد.



م  :  العربية نت

.

2 التعليقات:

Übersiedlung Wien يقول...

Wow

Bauschuttentsorgung Wien يقول...

ياسيدى على التكنولوجى