يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon إكستريم أف. أم أم. بي. ثري توفر تقنيات متطورة





أعلنت "إكستريم إحدى أسرع العلامات التجارية نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاقها مؤخراً جهاز "إكستريم أف. أم أم. بي. ثري كار موديوليتر" (Xtreme FM MP3 Car Modulator) المخصص للسيارات والمزود بوظيفة التحكم عن بعد، وذلك في إطار تعزيز الشركة لمجموعة حلولها الترفيهية عالية الجودة في الشرق الأوسط. ويتميّز "إكستريم أف. أم أم. بي. ثري كار موديوليتر" الجديد باحتوائه على جهاز إرسال مدمج للبث الإذاعي "إف. أم" ويتيح الوصول إلى 206 قناة إذاعية محدّدة مسبقاً ضمن نطاق التردد 87.5 وحتى 108.0 ميغاهرتز.


ويمكن لهذا الجهاز، الذي يتوفر بالألوان الأصفر والأحمر والفضّي والأسود، تشغيل ملفات الموسيقا "إم. بي. ثري" و"دبليو. إم. أيه" (WMA) عبر أي جهاز استقبال للبث الإذاعي "إف. أم"، بما فيها نظام الستيريو في السيارة والمنزل. كما تم تزويد هذا الجهاز بشاشة عرض من الكريستال السائل وهو متوافق مع بطاقة الذاكرة الرقميّة المحمية (SD cards)، والناقل التسلسلي العام (USB)، بالإضافة احتوائه على وظيفة الربط مع أجهزة أخرى التي تتيح تشغيل الموسيقى من القرص المضغوط (CD) أو مشغل "أم. بي. ثري" أو "أم. دي" (MD) أو مشغل "دي. في. دي" ضمن نظام الستيريو في السيارة.


وقال شابو سلطان، مدير عام شركة "ميموري تكنولوجي الشرق الأوسط"، الموزع الحصري لمنتجات "إكستريم" في المنطقة: "لا يزال سوق المنتجات الترفيهية يمثل مجالاً هاماً لنمو العلامة التجارية "إكستريم" المتخصّصة في مجال الحلول التكنولوجية للحياة العصرية. وسيعزز إطلاق جهاز "إكستريم أف. أم أم. بي. ثري كار موديوليتر" من مكانتنا في هذا القطاع المتنامي باضطراد، حيث يتطلع عملائنا للحصول على جهاز عالي الجودة وغني بالمزايا لتعديل "أم. بي. ثري" و"إف. أم" مخصص للسيارة. ويؤكد إطلاق هذا المنتج الجديد على التزامنا بمواصلة توفير أفضل الحلول التقنيّة التي تلبي الاحتياجات المتطورة في الشرق الأوسط".


ومن بين المزايا الأساسية في هذا الجهاز الجديد، وظيفة الذاكرة للأغنية الأخيرة، التي تتيح للمستخدمين الحصول على نفس درجة الصوت أو التردّد للأغنية الأخيرة عند إعادة تشغيل الجهاز. ويستمدّ "إكستريم أف. أم أم. بي. ثري كار موديوليتر" الطاقة من خلال مأخذ ولاعة السجائر في السيارة مع جهد كهربائي يتراوح بين 9 و26 فولط.


وتحتوي منتجات "إكستريم"، التي تباع في أكثر من 20 دولة، على تقنيات متطورة توفر أعلى درجات الكفاءة والموثوقية والأداء الأمثل. وعلاوة على ذلك، تضمن "إكستريم" أعلى مستوى من رضا العملاء من خلال توفيرها منتجات تلبي توقعاتهم من حيث الأسعار المنافسة والجودة العالية والدعم التقني المتميز وخدمة العملاء.


وحققت "ميموري تكنولوجي كوربوريشن" نجاحاً كبيراً من خلال تخصصها في توفير ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM) وتقنيات بطاقات الذواكر الضوئية، الأمر الذي ساعدها على تعزيز عوائدها بنسبة 400% خلال السنوات السبع الماضية. وقد برزت العلامات التجارية للشركة مثل "جنكس" (GENX) و"إكستريم" (Xtreme) لتكون من بين أكثر المنتجات إقبالاً على مستوى المنطقة، حيث ساهمت في تعزيز حصة الشركة في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيما يتعلق بوسائط ذواكر تخزين المعلومات.



خبرنى

0 التعليقات: