يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon أبوظبي أول عاصمة في العالم تغطى بشبكة ألياف ضوئية للمنازل





قال مسؤول رفيع في شركة اتصالات الإماراتية أن مدينة أبوظبي ستصبح بنهاية العام الحالي أول عاصمة في العالم مغطاة بنسبة مائة بالمائة بشبكة الألياف الضوئية للمنازل.


وأضاف الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" عيسى الحداد خلال مؤتمر صحفي عقد في العاصمة الإماراتية اليوم أن الإمارات ستكون من أوائل بلدان العالم التي تتمتع بانتشار كامل على أراضيها لشبكة الألياف الضوئية في العام 2011.


وستتوفر جميع خدمات الاتصالات والترفيه وإنترنت التي تقدمها "اتصالات" عبر تلك الشبكة، حيث أطلقت اتصالات رسميا اليوم أول باقة عرض مزدوجة لزبائنها المتصلين بشبكة الألياف الضوئية، عبر الجمع بين اثنتين من خدمات اتصالات الأكثر شعبية وهما خدمة إنترنت عريضة الحزمة وخدمة الهاتف الثابت بوصلة واحدة.


وقال الحداد أن هذا التطور سيعمل على إرساء مفهوم البيوت الرقمية من خلال إتاحة الفرصة أمام تطبيقات متطورة ومتعددة لتصبح حقيقة واقعة وممتعة في الوقت ذاته.


وأشار الحداد إلى أن هذه الباقة المزدوجة هي أول عرض يتم تقديمه من خلال الألياف الضوئية، وأن هذه مجرد بداية في مسيرة الابتكارات و القيمة العالية التي ستوفرها اتصالات ففي السنة المقبلة تخطط اتصالات أيضا لتوفير سرعات أعلى لحزم النطاق العريض تصل إلى 100 ميجابت في الثانية ويشمل ذلك خدمة دقائق التحدث والعديد من خدمات القيمة المضافة التي ستتاح عبر تقنية ألياف .


ولأنه العرض الترويجي الأول توفر اتصالات باقة ألياف المزدوجة بأسعار مخفضة لمساعدة الزبائن على التمتع بمزيد من الراحة والفائدة و ذلك لمدة محدودة تستمر حتى 15 يناير/كانون الأول المقبل.


ويقدم العرض خدمة الإنترنت بسرعات تصل إلى 16 ميجابت في إلى جانب خدمة الهاتف الثابت مع عدد من الخدمات المضافة الأخرى ضمن باقة واحدة، ضمن فئات متعددة تناسب مختلف حاجات مختلف الزبائن.


اربيان بيزنس

0 التعليقات: