يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon إل جي تطلق مسابقة للفوز برحلة حول العالم لمدة 80 يوماً قيمتها 100 ألف دولار





أطلقت شركة إل جي المتخصصة في منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية، مسابقة عالمية تقدم للمشاركين فرصة الفوز برحلة حول العالم من خلال تقديم أفكار تجسد مفهوم إل جي للحياة بلا حدود.


ويمكن الاشتراك في المسابقة عبر تحميل فيديو لمدة دقيقة واحدة أو عبر كتابة مقال بما لا يزيد عن 300 كلمة على موقع الحملة
http://www.liveborderless.net.


وستعلن إل جي عن اسم الفائز في الحملة في مارس/آذار 2010وسيحصل صاحب الفكرة الفائزة بتصويت الجمهور ولجنة التحكيم على فرصة السفر حول العالم على درجة رجال الأعمال إضافة إلى مبلغ مائة ألف دولار أمريكي لإنفاقه خلال رحلة تستمر لمدة 80 يوماً.


وتطلق إل جي هذه المسابقة ترويجاً لمجموعة منتجاتها الجديدة من أجهزة تلفزيون الكريستال السائل التي تطلقها تحت شعار الحياة بلا حدود LIVE BORDERLESS، والتي تتجه في تصميمها إلى التخلص من الحافة أو الإطار الموجود حول الشاشة وابتكار شاشة تلفزيون مسطحة بالكامل من الحافة إلى الحافة.


وقال إتش إس بايك، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: "يختلف مفهوم الحياة بدون حدود من شخص لآخر ونحن نريد أن نعثر على من يمكنه تجسيد جوهر هذا المفهوم. قد يعتقد البعض أن الحياة بلا حدود هي زيارة بلدان العالم كافة أو السفر من مشرق الأرض إلى مغربها، في حين قد يعتقد البعض الآخر أن الحياة بلا حدود تعني مساعدة الناس حول العالم للحصول على حياة أفضل".


وأضاف إتش إس بايك: "نريد من المشاركين في الحملة طرح أفكار جريئة حول مفهومهم الخاص للعيش بلا حدود. كما سنطلب من الجمهور التصويت للمشترك المفضل لديهم ليتأهل إلى الجولة النهائية التي ستضم 6 متسابقين يتم عرض مشاركاتهم على لجنة التحكيم وتقرير أي منهم يجسد مفهوم الحياة بلا حدود".


ويمكن للراغبين المنافسة في هذه المسابقة العالمية الاشتراك باللغة التي يجيدونها لتجسيد فكرتهم عن مفهوم الحياة بلا حدود، وذلك عبر الفيديو أو عبر نص قصير.


وسيعمل فريق متخصص عينته شركة إل جي على متابعة المشاركات واختيار الصالح منها للنشر على موقع المسابقة، بالإضافة إلى اختيار أفضل 6 مشاركات لطرحها للتصويت أمام الجمهور، وستتم ترجمة لغة المشاركة الواصلة للتصفيات النهائية إلى الإنجليزية أو العربية عند الحاجة.




اربيان بيزنس

0 التعليقات: