يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon كاسبرسكي متوافر في متجر تطبيقات سامسونج




أعلنت شركة كاسبرسكي لاب أن منتجاتها لحماية الهواتف الذكية والحواسب اللوحية Kaspersky Mobile Security و Kaspersky Tablet Security أصبحت متوافرة للبيع ضمن متجر تطبيقات سامسونج Samsung Apps.



يمكن تحميل برامج الحماية من كاسبرسكي إلى أجهزة سامسونج التي تعمل بنظام أندرويد بتسع لغات: الدانماركية، الانجليزية، الفنلدندية، الفرنسية، الألمانية، الكورية، النرويجية، الاسبانية والسويدية.

تتميز منتجات كاسبرسكي لاب المحملة من متجر تطبيقات سامسونج بفترة صلاحية ممددة، أي أنه سيكون بإمكان المستهلكين استخدام المنتج في الشهر الأول مجانا، وبعد ذلك سيعرض عليهم شراء المنتج بسعر مخفّض
يوفر برنامجKaspersky Tablet Security حماية شاملة للحواسب اللوحية، وقد صمم خصيصا ليلائم مواصفاته المميزة. هذا المنتج يؤمن مسحا تلقائيا للبحث عن الفيروسات في التطبيقات المحملة وحماية بواسطة الحوسبة السحابية لضمان الاستجابة السريعة للفيروسات، برمجيات التجسس، أحصنة طروادة الجديدة وغيرها. وستتوفر النسخة الجديدة من المنتج، المزودة بخصائص مكافحة السرقة، في متجر تطبيقات Samsung قريبا. 

أما Kaspersky Mobile Security فهو يعتبر حلاً آمناً وسهل الاستخدام، يوفر الحماية للأجهزة النقالة من هجمات البرمجيات الخبيثة التي تستهدف منصات الأجهزة المحمولة وكذلك البريد المزعج المرسل عبر الرسائل النصية القصيرة. لدى فقدان أو سرقة الهاتف الذكي يتم تعطيل الذاكرة أو حذف محتوياتها، حتى في حال إزالة الشريحة. إنه يدعم معظم منصات المحمول المعروفة مثل Android، Symbian، Windows Mobile وBlackberry ويوفر لبعضها أدوات تشفير البيانات فضلا عن الحماية من البرمجيات الخبيثة وخاصية مكافحة سرقة الهاتف أو فقدانه.

وقال غاري كونداكوف، مدير المبيعات وشؤون التسويق بكاسبرسكي لاب "يسعدنا أن نواصل تعزيز تعاوننا مع Samsung. لقد بذلنا جهودا كبيرة في تطوير منتجاتنا الفريدة من نوعها للهواتف الذكية والحواسب اللوحية. سيكون هذا القطاع من أولوياتنا في الفترة المقبلة. إن وجود حلول كاسبرسكي لاب ضمن متجر تطبيقات Samsung سيساعدنا في توسيع نطاق قنوات التوزيع ولاسيما تعزيز وجودنا على الساحة العالمية والتعريف بعلامتنا التجارية"

يمكنك الوصول الي المتجر من هنا





م  : اربيان بيزنس

.

0 التعليقات: