يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon تطور موقع "بيكاسا"



بدأت شركة جوجل لخدمات الإنترنت في الوقت الحالي تطوير موقعها الإلكتروني “بيكاسا”، الخاص بمعالجة الصور الرقمية من خلال إضافة مزيد من التقنيات الفنية وتعزيز قدرات بيكاسا على الاتصال بموقع “جوجل بلس” للتواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وأفادت مجلة “بي سي ورلد” الأميركية المعنية بشئون الكمبيوتر بأن مستخدمي موقع بيكاسا 9ر3 المجاني يمكنهم تبادل الصور مباشرة مع معارفهم على موقع “جوجل بلس” نقلا عن جريدة الاتحاد.

وبعد استكمال عملية التطوير سيكون بإمكان المستخدم تحميل الصور على بيكاسا مع ظهورها في نفس الوقت على موقع “جوجل بلس” بمجرد نقرة على زر الفارة. وسيكون من الممكن أيضاً تعديل حجم الصورة لتسهيل عرضها على الإنترنت مع إضافة رسالة خاصة بها واختيار الأشخاص المسموح لهم بمشاهدتها


أما الأشخاص غير المشتركين في “جوجل بلس” فسوف يتلقون رسالة إلكترونية تفيد بتحميل الصورة على شبكة الإنترنت. ويحتوي موقع بيكاسا 9ر3 أيضاً على وظائف فنية جديدة لمعالجة الصور الرقمية مع إمكانية معالجة الصور بشكل مجمع. واعتمدت جوجل في الوظائف الفنية الجديدة التي أضافتها إلى بيكاسا على الموقع التابع لها “بيكنيك” والخاص بمعالجة الصور على الإنترنت.





م : اربيان بيزنس

.

0 التعليقات: