يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon اللوحي HP سيحمل نظام ويندوز 8 مع رقائق إنتل الجديدة





كشف الرئيس التنفيذي لشركة  HP، ميج وايتمان، مؤخراً أنهم سيطلقون الجهاز اللوحي من اتش بي  باستخدام رقائق إنتل والذي يعمل بواسطة برامج Windows 8. وفضلا عن ذلك، تم إفشاء مزيد من التفاصيل.فمن الانباء التى  تسربت انهم  ربما سيطلقون ثلاثة تصاميم مختلفة منه.
ربما سيكون  الأول هجين - كمبيوتر لوحي وكمبيوتر محمول، وفقا للمصدر، في حين أن التصميم الثاني كمبيوتر لوحي لعملاء الشركات. وكلاهما سيعمل على شرائح Intel v 32-النانومترية ثنائي ال النواة، "الذرة . وسيكون الثالث تصميم Qualcomm


 The CEO herself of HP, Meg Whitman, revealed in a tech conference that they would release a tablet using both Intel and ARM chips and powered by Windows 8 software. Apart from this, no more details were divulged. Details of these new creations, turning out to be three different designs, were leaked by industry source.

من المتوقع ان اصدارات  إتش بي ستصدر في الصيف أو الشتاء. بينما  أكدت في وقت سابق أن جهازها اللوحي الذى يعمل بنظام Windows 8 من المقرر ان يكون في كانون الأول\/ديسمبر ، بينما كشف مسؤل قسم لتكنولوجيا عندهم أن HP 10.1 الوحي سيكون متاح فى تموز\/يوليو الجاري.



.

0 التعليقات: