يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon دايسون تحدث ثورة في تنظيف المنزل مع DC39



المكنسة من الاجهزة المنزلية المهمة والتى لا نستغني عنها .., الا انها رغم اهميتها  تعتبر من الاجهزة التى لم تواكب ما وصلنا اليه من تقنية عالية طالت كافة المجالات , فهى لم يطالها  تطور يذكر من حيث الفكرة وتكونولوجيا التطوير والحداثة
دايسون تقدم لنا المكنسة الكهربية اليوم بتكونلوجيا مختلفة تماماً عما نعرفه
DC39 عبارة عن  اسطوانة مفرغة تعتمد على تفنية مختلفة من دايسون ,انها  تقنية  الكرة  التى تضمن توجيه سلس ومطرد. وبما أنه يقع في كرة، DC39 سيكون مركز ثقل أقل حتى يمكن سحبها بسهولة، وتجنب الأرائك، والتعامل مع زوايا ضيقة.
التكنولوجيا الجديدة تساعد المستخدم على القيام  بتنظيف أكثر كفاءة بالتقاط الغبار المتناهى فى ألصغر ، ولا داعي للقلق حول  الحقائب والاكياس المخصصة لتخزين الغباربعد الان.
يقول جيمس دايسون  ان المكنسة الجديدة  حشدت ما يزيد على 100 مكون من المكونات  التى تدعم الوصول الى اعلى مستوى من النظافة مع امكانية الوصول الى الحواف والشقوف الدقيقة مع امكانية الحركة والمراوغة بسهولة ومرونة بهذا التصميم الرائع




 DC39 is Dyson’s first canister vacuum with Ball™ technology which assures smooth and steady steering. Since it is situated in a ball, DC39 will have a lower center of gravity so it can be pulled easily, avoid sofas, and deal with tight corners. It also features Dyson’s very own Radial Root Cyclone™ technology which helps user clean more efficiently by capturing even the smallest dust. Now, no need to worry about canister cleaners that rely on bags, losing suction over time.


ستكون متاحة ابتداء من منتصف آذار\/مارس من عام 2012.






.

0 التعليقات: