يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon لماذا إعلانات الجوال تعتبر المستقبل في الأسواق الناشئة [INFOGRAPHIC]








هناك 5.3 مليار مسنخدم للجوال  حول العالم، وهذا يعني ان  77٪ من سكان العالم يستخدمون الهاتف الجوال . غالبية هؤلاء المستخدمين اي  73٪ منهم - يعيشون في الاقتصادات الناشئة حوالى 3.8 مليار دولار .
الدولارات التي تنفق في جميع أنحاء العالم لا تبدأ من المنافسة مع منصات  الاعلاات التقليدية أو إعلانات الإنترنت مثلا بل  تعتبر فى تصنيف مختلف .
  ومن المعروف أن الإنترنت ينتشر في جميع أنحاء العالم النامي،  الا انها قادمة على الهواتف  وهى بتسبق بذلك أجهزة الكمبيوتر التقليدية.  ويكقى ان نعرف النسبة مقارنة بتعداد السكان  قمثلاً حوالي 70٪ من مستخدمي الانترنت في مصر، 59٪ في الهند و 57٪ في جنوب أفريقيا، و 50٪ في غانا و 44٪ في اندونيسيا يحصول على الانترنت عبر الهواتف المحمولة وحدها.

الفكرة التسويقة المبتكرة تأتي من البرازيل  حيث ان  74٪ من مستخدمي الهاتف النقال  يرغبون في الحصول على إعلانات في أجهزتهم في مقابل  دقائق من المحادثات الصوتية .
  فلنلقي نظرة على infographic أدناه ونتبادل الاقتراحات الخاصة بمستقبل الإعلان  بصفة عامة  او على الجوال بصفة خاصة 



There are 5.3 billion mobile subscribers around the world, meaning 77% of the world’s population uses a phone. The majority of those users — 3.8 billion or 73% of the group — live in emerging economies.
Yet mobile advertising dollars spent around the world do not begin to compete with traditional platforms or Internet ads.


 يمكنك مشاهدتها بالحجم الحقيقى من هنا


المصدر : mashable
.

0 التعليقات: