يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon "Smart Air Conditioner"أجهزة التكييف الذكية من سامسونج




أصدرت شركة "سامسونج" الرائدة في مجال الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات، سلسلة جديدة من أجهزة التكييف الذكية "Smart Air Conditioner" من فئة "Q" يتم التحكم فيها لرفع درجة التبريد أو خفضها أو تشغيل الجهاز أو إغلاقه عبر الأوامر الصوتية.

كما يمكن التحكم في الجهاز أيضا من خلال الهواتف الذكية سواء المعتمد على نظام تشغيل "أندرويد" أو نظام "آي أو إس" الخاص بشركة "آبل".


والتطبيق الخاص بنظام "أندرويد" متاح حاليا للتحميل مجاناً من متجر "جوجل بلاي"، أما النسخة الخاصة بنظام "آي أو إس" فستكون متاحة مجاناً أيضاً في 14 أبريل/نيسان الجاري.

وكانت شركة "سامسونج" قد أطلقت مؤخرا فرنا كهربائيا ذكيا "Smart Oven" مزودا بتقنية "الواي فاي" يتم إدارته من خلال الهواتف الذكية العاملة بنظام "أندرويد". 

يذكر أن شركة "جوجل" أعلنت سابقا عن نيتها دمج جميع أجهزة المنزل بشبكة متكاملة يتم التحكم فيها لاسلكيا من خلال الأجهزة المعتمدة على نظام تشغيل "أندرويد".


The Hauzen series comes with many new features including the “Smart Experience” that enables consumers to use it not only as air conditioner but also as air purifier, humidifier and dehumidifier. Second one is the “Smart Connection” that means you can control it by just using mobile phone, a seasonal mode matching your needs for each seasons, an S-Plasma Ion mode capable to remove up to 99.9% of germs including H1Ni subtypes, and lastly, “Smart Design” that shows off super-slim and stylish design.

م : العربية نت
.

0 التعليقات: