يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon آبل تطالب شركة "بروفيو" بوقف تصريحاتها الكاذبة بحقها





أرسلت شركة أبل وسط النزاعات التي بينها وبين شركة "بروفيو" رسالة إلى المدير التنفيذي لشركة "بروفيو" تطالبه فيها بوقف التصريحات الزائفة والمضللة إلى وسائل الإعلام التي تخص أسم آي باد في الصين.

وأتت هذه الرسالة بعد ثلاثة أيام من تصريحات مدير بروفيو والتي قال فيها أنه سيتحدى شركة آبل من خلال علامته التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية وأنه يطمح للحصول على ملياري دولار من آبل.

وتقول آبل أنها قامت بشراء علامتين تجاريتين من بروفيو لآي باد في عام 2009 قيل طرح المنتج بشهر بقيمة وصلت على 55 ألف دولار.
ومن ناحيته يقول مدير شركة بروفيو أن آبل لم تعقد الصفقة من شركة بروفيو كاملة أنه يطالب الآن بعشرة ملايين دولار كقيمة للاسم المستخدم، مع العلم ان محكمة هونج كونج أصدرت حكم لصالح آبل في شهر يوليو الماضي على عكس محكمة ماينلاند في الصين والتي أصدرت حكم العام الماضي ضد آبل لعدم توفر الأدلة الكافية.

وذكرت آبل بدورها أنها ستناشد هذا المحكمة العليا في الصين بشأن هذا الحكم في الأسابيع القليلة المقبلة، وسوف تستخدم الآن وثائق ورسائل البريد الإلكتروني من قضية هونغ كونغ لدعم قضيتها.

وتعيد آبل ما قالته الأسبوع الماضي انها قامت بشراء حقوق ملكية بروفيو بالكامل لعلامتها التجارية آي باد في عشرة دول مختلفة خلال السنوات الماضية ولكن رفضت بروفيو الحفاظ على الاتفاق الذي بينهما في الصين.

تستطيع مشاهدة نص الرسالة باللغة الصينية والإنكليزية  من هنا


م : اربيان بيزنس

0 التعليقات: