يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon استخدام الإنترنت بمنطقة الشرق الأوسط زاد بنسبة 2300 %




قالت شركة "تي.ان.اس" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إحدى أكبر شركات أبحاث السوق على مستوى العالم إن العديد من الأسواق الإقليمية تشهد زيادة مذهلة في استخدام الإنترنت حيث ارتفع عدد المستخدمين من 7.8 مليون إلى 871 مليون خلال العشر سنوات الماضية.
 
وقال ستيف هاملتون كلارك الرئيس التنفيذي للشركة في بيان "ازداد استخدام الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال السنوات العشر الماضية بنسبة 2300 في المئة وأرى أن هذا أحد المؤشرات الكثيرة لضرورة قيام العلامات التجارية بتغيير طريقتها في تنفيذ الأعمال"
وأضاف كلارك أن دراسة (حياة رقمية) التي أجرتها شركة "تي.ان.اس" مؤخراً على سلوك المستهلكين الإلكتروني في 60 بلداً "تظهر أن 90 في المئة من المستهلكين في المنطقة يبحثون عن معلومات حول جميع فئات المنتجات باستخدام الإنترنت قبل القيام بأي عملية شراء إضافة إلى أنها تشير إلى نمو التجارة الإلكترونية في المنطقة".

وأكد على ضرورة قيام العلامات التجارية بتقديم خدمات كاملة للمستهلكين بدءاً من المساعدة على توفير المعلومات قبل عملية الشراء إلى اختيار المنتج والشراء والتوصيل وصولاً إلى خدمة ما بعد البيع.



وقال "لا تزال هناك حاجة إلى إدراج استراتيجيات التسويق التقليدية لتحفيز استخدام الإنترنت أولا كما أن هناك حاجة إلى اتباع نهج متكامل والعمل على تطبيق أساليب خلال الحملات الإعلانية في نطاق الإنترنت وخارج نطاق الإنترنت".

وتأسست "تي.ان.اس" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 1980 وتقدم خدماتها في أسواق الشرق الأوسط من خلال 150 استشارياً في مجال الأعمال.

م : اربيان بيزنس



0 التعليقات: