يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon إنترنت كوريا الجنوبية.. الأسرع في العالم

إنترنت كوريا 
الجنوبية.. الأسرع في العالم







كَشَفت شركة Akamai التي تقوم برصد شبكة الإنترنت أنها أجرت بحثًا في خلال الربع الثالث من عام 2009 على شبكات الخادم العالمية أظهر أن كوريا الجنوبية امتلكتْ أسرع إنترنت في العالم يصل إلى 14.6 ميجا بايت في الثانية.
ووفق الشركة فإن اليابان تأتي بعد كوريا الجنوبية بسرعة إنترنت تصل إلى 7.9 ميجا بايت في الثانية ثم هونج كونج بسرعة 7.6 ميجا بايت في الثانية ثم رومانيا بسرعة 6.2 ميجا بايت في الثانية ثم السويد بسرعة 5.7 ميجا بايت في الثانية وأيرلندا بسرعة 5.3 ميجا بايت في الثانية.
ووفقًا لـ Akamai ، فإن العاصمة المغربية الرباط تحتلُّ المرتبة الأولى في إفريقيا بسرعة إنترنت 3.2 ميجا بايت في الثانية.
وتتصدر مدينة ساندي في ولاية يوتا الأمريكية بسرعة إنترنت 33.4 ميجا بايت في الثانية قائمة المدينة التي تمتلك أسرع إنترنت ليس فقط في أمريكا الشمالية بل في العالم، في حين أن لوزان في سويسرا بسرعة إنترنت 24.7 ميجا بايت في الثانية تحتل المرتبة الأولى في أوروبا.
وفيما يخصُّ نسبة اختراقات الإنترنت فإن روسيا والبرازيل تغلَّبوا على الولايات المتحدة والصين ليكونا اثنين من أكبر مصادر اختراقات الإنترنت وبنسبة 22% من إجمالي الهجمات، تملك روسيا 13% من الهجمات، والبرازيل 8.6%، والولايات المتحدة 6.9% والصين 6.5%.
أما بالنسبة لعدد زيارات الإنترنت فإن Akamai أشارت إلى أن الولايات المتحدة والصين لا تزالان تشكلان حوالي 40% من مجمل الزيارات في الربع الثالث من عام 2009 من إجمالي 444.082.241، يليهما اليابان وألمانيا وفرنسا.

الاسلام اليوم

0 التعليقات: