يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon برمجة تطبيقات آي فون



أعلن معهد إس ايه إي دبي، في بيان صحفي عن إطلاق دورة تدريبية متكاملة حول تطبيقات برامج آي فون، والتي تهدف إلى تدريب المهتمين على كيفية تطوير تطبيقات آي فون لمدة 14 أسبوعاً.

ووفقا للبيان الصحفي فإن هذه الدورة تركز على تكنولوجيا الهواتف الذكية، في أعقاب ندوة سابقة نظمها المعهد حول تطبيقات آي فون، والتي استقطبت مشاركة واسعة النطاق حسب قول المعهد.

هذه الدورة التي يتم تنظيمها تلبية لمستويات الطلب المرتفعة على مثل هذه البرامج، ستتيح للطلاب إمكانية برمجة وتحديث تطبيقات آي فون. ولا تتطلب المشاركة في الدورة خبرات سابقة في البرمجة حيث سيتعلم الطلاب أساسيات البرمجة بلغة C وبرمجة تطبيقات آي فون/ آي بود تاتش إلى جانب نموذج أعمال تطبيقات متجر أبل الإلكتروني.
وبالإضافة إلى ذلك سيتعلم الطلاب كيفية إعداد أجهزتهم للإدراج تطبيقات متجر أبل الإلكتروني، والتعرف على المجالات الرئيسية المطلوبة لإجراء مراجعة لهذه التطبيقات.

وتعد الدورة بتأهيل المتقدمين لفهم أساسيات البرمجة بلغة C واكتساب القدرة على تحديد تطبيقات لغة C مع معرفة طر تطوير تطبيقات بسيطة من آي فون، وفهم تقنية عدة البرمجة SDK الخاصة بهاتف آي فون. كما يشير البيان إلى شرح لتسهيل عداد التطبيق لعملية التسجيل في المتجر الإلكتروني و فهم عملية مراجعة تطبيقات متجر آبل الإلكتروني.

وحسب البيان سيقوم الطلاب خلال الدورة بتقديم مشاريع عملية مقررة، بالإضافة إلى تنفيذ مشروع كبير في إطار المبادئ التوجيهية التي وضعها معهد إس ايه إي دبي. ومن المقرر أن تبدأ الدورة في 7 فبراير 2010.

وللمزيد يمكن زيارة الموقع الإلكتروني 
www.sae-dubai.com

ويتفوق بعض المبرمجين ممن تعلموا البرمجة والتطوير ذاتيا من مختلف الدول العربية، وبادروا في تطوير برامج الآي فون فهناك عدد كبير من الشباب السعودي، مثل بندر رفه الذي تنال برامجه مراتب متقدمة في متجر أبل وكذلك العديد من الشباب في مصر وغيرها من باقي الدول العربية.


0 التعليقات: