يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon بطارية للهواتف المحمولة تلبس في معصم اليد





في الوقت الذي تتسابق فيه شركة تصنيع الهواتف المحمولة الذكية، تكافح شركات صناعة بطاريات تلك الهواتف للبقاء فوق المعدل بحيث تستطيع بطارياتها مجاراة معدلات الاستخدام في ظل تزايد استهلاك الهواتف للطاقة بسبب حجم ونوعية بيئات التشغيل والتطبيقات المختلفة علاوة على التقنيات المتطورة التي تحويها تلك الهواتف. لذلك لجأت بعض الشركات إلى ابتكار أساليب جديدة لتخطي تلك المشكلة كالشحن المتنقل أو ما يعرف بالشحن على الطريق مثل استخدام شاحنات لا تحتاج إلى الوصل بمصادر الطاقة للقيام بعملية الشحن.


شركة براندو "Brando" المتخصصة في تصنيع منتجات تقنية USB طورت حلاً ذكياً وهو عبارة عن بطارية قابلة للشحن تلبس في معصم اليد لتمنح مستخدم الهاتف ساعات استخدام اضافية. وعلى الرغم من شكلها، الذي قد لايحبذه الكثيرون، فإن بطارية "USB Wrist Band Battery" توفر امكانية توصيل الهاتف بمصدر متنقل للطاقة، فوجود البطارية في معصم اليد يمنح حرية استخدام الهاتف ووضعه على الأذن من دون تقييد الحركة عبر وصل الهاتف بمصدر ثابت للطاقة.


تأتي البطارية مع عدد من الوصلات المختلفة بحيث تتناسب مع مختلف الهواتف المحمولة الموجودة في السوق علاوة على مشغلات الوسائط المتعددة. ولمعرفة مستوى الطاقة في البطارية فإنها تحتوي على أربعة مصابيح صغيرة للاشارة إلى مقدار الطاقة المتبقية من أجل اعادة شحن البطارية.


ايلاف

0 التعليقات: