يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon نوكيا تكشف النقاب عن موديلات جديدة لمحدودي الدخل





كشفت شركة نوكيا النقاب عن خمسة هواتف جوالة جديدة رخيصة السعر، تستهدف شرائح العملاء من محدودي الدخل. وأعلن أليكس لامبيك، مدير تسويق قسم الهواتف الجوالة، خلال مؤتمر صحافي عقد اخيرا بالقاهرة لتقديم الهواتف الجديدة، أن سعر الهاتف الجوال الجديد 1280 Nokia يبلغ 20 يورو بدون ضرائب (ما يوازي 29 دولاراً أميركياً تقريباً)، ويُعد بذلك أرخص هاتف جوال في باقة الهواتف التي تقدمها نوكيا لعملائها.


ويخلو الهاتف الجديد من بعض الكماليات مثل الكاميرا، إلا أنه مجهز بهوائي لاستقبال راديو FM. وتم تزويد الهاتف بكشاف وطبقة مقاومة للخدوش وكذلك متتبع للوقت.


وأوضحت الشركة الفنلندية أن الهاتف الجديد يتيح لمقتنيه إمكانية التحكم في تكاليف المكالمات بصورة أفضل؛ حيث يمكن للمستخدم تحديد المدة الزمنية للمكالمة قبل إجراء الاتصال، فإذا انقضت هذه المدة، فسوف يتم قطع الاتصال أوتوماتيكياً. وبالإضافة إلى ذلك تتوافر إمكانية إعداد أكثر من دليل هاتف، مما يتيح الفرصة لأكثر من شخص لاستخدام الهاتف في نفس الوقت.


وإلى جانب 1280 Nokia، تقدم نوكيا أربعة هواتف جديدة يزيد سعرها قليلاً، وهي 1616 Nokia و 1800 Nokia وSlide 2220 Nokia و 2690 Nokia. وتختلف هذه الهواتف عن هاتف 1280 Nokia بأنها مزودة بشاشة ملونة. كما أن الهاتفين Slide 2220 Nokia و2690 Nokia مجهزان بكاميرا VGA وتقنية البلوتوث وبإمكانهما إرسال واستقبال رسائل الوسائط المتعددة MMS. وعلاوة على ذلك يحتوي الهاتف 2690 Nokia على بطاقة ذاكرة قابلة للتغيير.



يلاف

0 التعليقات: