يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon Twitter يتيح فرصة التواصل بالفيديو عبر vidly.com



بين الفينة والأخرى، يطل علينا موقع Twitter بروابط جديدة تتيح للمستخدمين مجالا أكبر للتواصل مع أحبائهم وأصدقائهم بشتى أنواع الطرق.

أحدث هذه الروبط هو vidly.com، والذي يتيح لمستخدمي Twitter إرسال لقطات فيديو خاصة بهم، في خطوة قد تكون مشابهة لما يتيحه موقع youtube.com.

ويفتح هذا الموقع المجال أمام مستخدمي Twitter لإرسال الفيديو عبر جهاز الكمبيوتر أو عبر هواتفهم النقالة، مستخدمين البيانات الخاصة بهم على Twitter.

أحد أبرز المستخدمين لهذا الموقع هو حاكم ولاية كاليفورنيا، أرنولد شوارزينيغر، الذي يدرج مجموعة من اللقطات لكلماته، واحتفالاته، ولقاءاته بنخب المجتمع الأمريكي.

ويمكن للمستخدم التعرف إلى عدد من الأشخاص الذين تابعوا هذه اللقطات، وأولئك الذين "أحبوه"، وأخيرا كل من أرسله إلى مستخدمين آخرين لمشاهدته.

ويبلغ عدد المتتبعين لصفحة شوارزينيغر نحو مليون و180 ألف شخص.

ومن المؤسسات التي استخدمت هذه الصفحة لترويج برامجها المطولة، قناة National Geographic الأمريكية، التي تبث إعلاناتها على vidly.com لجذب المشاهد لبرامجها التي تبث على القناة الأم.

ويمكن أيضا للمشاهدين التعقيب على هذه اللقطات، عبر إبداء رأيهم في أسفل الصفحة.

ويبدو أن حمى استخدام مثل هذه المواقع انتقل أيضا إلى عالم الغناء، حيث تستعمل المغنية الأسترالية كايلي مينوغ، هذا الموقع لنشر مقتطفات لأبرز أغنياتها المصورة
ويبلغ عدد متتبعي صفحة كايلي مينوغ على موقع Twitter نحو 28 ألف شخص.

يذكر أن لدى موقع Twitter العديد من الروابط التي تتيح للمستخدمين فرصة التواصل بالصوت والصورة والكلمة.


0 التعليقات: