يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon كيوتل تجمع التقنية والموضة في تصاميم أجهزة المودم الجديدة





من منطلق استمرارها في تنفيذ مبادرتها "البرودباند في كل مكان"، تطرح كيوتل جهاز مودم يو أس بي جديد في السوق القطرية، ويوفر الجهاز الجديد نفاذاً عالي السرعة للإنترنت، والاختيار من أربعة تصاميم لحافظة المودم، بالإضافة إلى حزمة ملحقات بالمجان. ويوفر مودم يو أس بي كيوتل 888 للعملاء سرعات للتنزيل تصل إلى 7,2 ميجابت في الثانية، وتقنية "اشبك وشغل" بسيطة تسمح بالنفاذ المباشر للإنترنت في أي مكان في البلاد.
ويعتبر مودم يو أس بي كيوتل 888 أحد أكثر الأجهزة الموجودة في الأسواق سهولة في الاستخدام، وستقوم كيوتل ولفترة محدودة بتخفيض تكلفة المودم بقيمة 230 ر.ق.، مما يجعله تكلفته معتدلة بعد التخفيض (549 ر.ق.) بعد أن كانت تكلفته 779 ر.ق. ويتم إنتاج أجهزة المودم الجديدة بأربعة تصاميم للغلاف، وسيصاحب بيع كل جهاز مودم ولفترة محدودة تقديم حزمة ملحقات رائعة بالمجان تتضمن كيس للسفر، وسلك للتوصيل، وعلاقات لجهاز الكمبيوتر المحمول، وعلاقة للرقبة.
ويتيح المودم للعملاء النفاذ للإنترنت من خلال شبكة تغطي جميع أنحاء الدوحة، وبشكل يفترض فيه أن يشمل جميع الأماكن المأهولة في قطر، بحيث يتمكن الناس من تصفح الشبكة من أي مكان كانوا فيه في قطر. وقد استفادت قطر من واحدة من أكثر شبكات البرودباند الجوال تطوراً في المنطقة. وبوجود جهاز مودم جديد ذو تقنية عالية، مثل مودم 888 من كيوتل، وشريحة خط للبيانات فقط، يتمكن الناس من تصفح الشبكة وتنزيل الألعاب والأفلام والموسيقى والتطبيقات أينما كانوا في البلاد.
ومن ناحية أخرى، فإن برنامج أسعار البرودباند الجوال غير المحدود يوفر للعملاء القدرة على استخدام غير محدود لحزم البيانات مقابل 400 ر.ق. شهرياً. وبالنسبة للعملاء الجدد في خدمة البرودباند فهناك تخفيض مبلغ 100 ر.ق. من رسوم التركيب لمرة واحدة فقط. وبالإضافة إلى برنامج البرودباند الجوال غير المحدود، تقدم كيوتل ثلاث حزم مختلفة بحيث توفر للعميل الخيار لتحديد احتياجات تنزيل البيانات التي تتلاءم مع ميزانيته.
ويتوفر مودم يو أس بي كيوتل 888 في مراكز كيوتل، ولدى كبار الموزعين في قطر، يتوفر مزيد من المعلومات على موقع كيوتل على شبكة الانترنت




0 التعليقات: