يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon تاريخ سماعات الرأس - Head Phones .. معلومات بيانية


مضى على  التفاف سماعات الرأس  حول آذاننا  قرن تقريبا
قد تطورت  تدريجيا من المنتجات المتخصصة  والتى كانت تستتخدم فى الجيش الامريكى  .. والاستوديهات والمونتاج الصوتى والاعمال الاحترافى لحتى وصلت الى الانتشار  الكبير  الذى نراه اليوم  .
و بينما كان هناك مسيرة بطيئة لسماعات الرأس بدأت من شركات مثل AKG و Sennheiser،الا اننا  يمكن تتبع تاريخ سماعات الرأس من خلال المناقصات الإلكترونية حتى وصلت إلى جنون اليوم حول بهذا الاختراع الرائع.

قد يكون هناك بعض الاختلاف ما بين الرضي والقبول  على جودة الصوت بالمقارنة مع العلامات التجارية المفضلة لهواة سماعة الرأس، ولكن شيئا واحداً لا جدال فيه: اليوم يمكننا ان نقول ان  سماعات الرأس التي تحمل علامات واسماء شهيرة , هى الان على أرفف المتاجر وعلى رؤساء المستهلكين لانها بالفعل انتشرت بسرعة مذهلة.





Headphones have been wrapping our ears for almost a century, gradually evolving from niche product to a mass-market $1+ billion revenue generator. While there has always been the slow march of hi-fidelity headphones from companies like AKG and Sennheiser, the history of headphones can be traced through several notable eras, to today’s craze around celebrity endorsements.

 شركة  إيبيسورلد  المختصة فى أبحاث السوق تري ان  إيرادات سماعات الرأس  ستصل إلى 1.18 مليار دولار بحلول عام 2016. 
ولكن دعونا الان نلقى نظرة من خلال هذا المخطط المعلوماتى الذى بين ايدكم الان على تاريخ سماعات الرأس من بدايات استخدامها مع الجيش الامريكى حتى وصلت الى ما وصلت اليه الان





اذا كان متصفحك لا يدعم العرض ..  يمكنك مشاهدتها بالحجم الحقيقى  من هنا


اخيرا اتمنى ان تجدوا الفائدة ..
احتفظ بها كوثيقة ربما ترجع اليها يوما ما .
هذا العمل نقلاً عن   Infographics




.

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

Woah! I'm really digging the template/theme of this website. It's
simple, yet effective. A lot of times it's hard to get that "perfect balance" between usability and visual appeal. I must say that you've
done a awesome job with this. Also, the blog loads very fast for me on Safari.
Superb Blog!
My website ; discounted christmas decorations

tariq ez alden يقول...

thanks