يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon كانون تحرز جائزتي iF للتصميم




أحرزت كانون، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال التصوير، اليوم، الجائزة الذهبية في المنتدى الدولي للتصميم (iF) ضمن حفل توزيع جوائز في ألمانيا. وقد شكّلت هذه الخطوة اعترافاً إضافيّاً بنجاح كانون المستمر في تصميم التكنولوجيا. وقد تلقّت الشركة الجائزة الذهبية في فئة أسطح المنتجات البينية للكاميرا الرقمية Digital IXUS 110 IS. وتلقّت كانون أيضاً جائزة في مجال التغليف - تغليف المبيعات لكاميرا Canon PowerShot E1 الرقمية المدمجة الحجم.
وكلّ سنة، تعمد لجنة جوائز المنتدى الدولي للتصميم iF، المؤلّفة من أهمّ المصمّمين وروّاد الصناعة، إلى اختيار أفضل التصاميم الدولية من بين 2500 مرشّح من أكثر من 30 دولة ضمن ست فئات. ويُنظّم توزيع الجوائز منذ العام 1953 على يد المنتدى الدولي للتصميم، وبات اليوم معترفاً به على أنّه واحد من أهمّ وأرقى جوائز التصميم في هذه الصناعة.
وقال برتيل ويدمارك، المدير الإداري لشركة كانون الشرق الأوسط: "يسرّنا أن ننال التقدير من منبر غني عن التعريف مثل المنتدى الدولي للتصميم. وتعكس هذه الجوائز ريادة كانون في حلول التصوير ومقاربتنا وعنايتنا بالتفاصيل في عملية التصميم والإنتاج لكل من منتجاتنا. وهذه الجوائز بمثابة شهادة على قوّة ماركة كانون وجاذبيتها العالمية". وقد حظيت كاميرا Canon Digital IXUS 110 IS بالاهتمام والتنويه نظراً لتصميم سطحها البيني المتطوّر الذي يتيح تشغيلاً سريعاً وسهلاً للكاميرا. ويتحرّك هذا السطح البيني بسلاسة على الشاشة فيتيح تحرّكات سريعة بدون ضياع فرص التقاط صور ناجحة. وتجدر الإشارة إلى القدرة على اختيار أنماط التصوير المفضّلة والصور بمجرّد هزّ الكاميرا. نالت كاميرا Canon PowerShot E1 تنويهاً بفضل بساطة تصميم التغليف، بالإضافة إلى التخفيض الكبير لكمّية المواد المستخدمة، ما يحدّ من التأثير على البيئة. وعلّق ماساكي ساكاي، المدير العام المسؤول عن مركز التصميم في كانون: "يسرّنا جدّاً أن تكون كاميرا Digital IXUS 110 IS قد أحرزت الجائزة الذهبية من المنتدى الدولي للتصميم. تمّ إطلاق الكاميرا الرقميّة الأولى Digital IXUS في العام 2000 وقد خضعت للكثير من التحديثات التكنولوجية مذّاك. ركّزت كانون كثيراً على تصميم السطح البيني لتحسين سهولة الاستخدام ونوعية التجربة". وختم ساكاي قائلاً: "بالنسبة إلى Digital IXUS 110 IS بالتحديد، عملنا على تحسين حركة العجلة لتأمين قدرة وصول أسهل إلى الإعدادت ومكتبة الصور. وستشجّع هذه الجائزة كانون على المضي قدماً في تصميم المزيد من الأسطح البينية السهلة والرفيعة الجودة والمبدعة".


0 التعليقات: