يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon سامسونج تحقق نمو بنسبة 180% في الكمبيوترات المحمولة صغيرة الحجم

حققت شركة "سامسونج" للإلكترونيات نمواً في مبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصي خلال الربع الثاني من 2009 وصل إلى 180 بالمائة مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي، وهذا ما يجعل من "سامسونج" الأكثر نمواً في مبيعات الكمبيوتر الشخصي، بحسب شركة الأبحاث التقنية "غارتنر".
وقال مدير عام قسم تقنية المعلومات لدى سامسونج الخليج "مادهاف ناريان": على الرغم من دخول "سامسونج" الحديث إلى عالم الكمبيوتر الشخصي المحمول، فإننا سرعان ما اكتسبنا مكانةً هامة في السوق، والإقبال الإيجابي الذي شهدته أجهزة الكمبيوتر المحمولة الشخصية والصغيرة شجعنا على تعزيز منتجاتنا فبتنا نعتبر قطاع الكمبيوترات المحمولة الصغيرة محركاً أساسياً لتنمية وتطوير هذا القسم في المستقبل.....
وفقاً لتقرير "ديسبلاي سيرتش" الرباعي لتوقعات شحنات الكمبيوتر الشخصي، فإن سوق الكمبيوترات المحمولة تخطى 38 مليون وحدة في الربع الثاني من 2009، كما شهدت أجهزة الكمبيوتر المحمول الصغيرة أفضل نمو لناحية الوحدات التي تم شحنها، بارتفاع 40 في المائة عن ربع السنة الماضية.
وأضاف "ناريان": من أهم الخصائص التي يفضلها المستهلكون هي لوحة المفاتيح كاملة الحجم والبطارية التي تدوم طويلاً.. وهما ما يميزان أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة عن أجهزة الشركات المنافسة.
يشار إلى أن أحدث سلسلة من أجهزة الكمبيوتر الشخصي المحمولة والصغيرة مزودة بالعديد من الخصائص مثل شاشات LED القياسية لجميع الطرازات، فضلاً عن مستويات منخفضة لاستهلاك الطاقة ومداخل USB مزودة بالطاقة وبرنامج أدوات سامسونج، ولوحات مفاتيح ضد السوائل وحلول صوتية SRS في أجهزة محددة

0 التعليقات: