يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon أوديسي يكشف عن نظام سماعات فاخرة من شركة بارادجم


كشف أوديسي، متجر الصوتيات فائقة التطور، عن نظام سماعات Reference Signature S8 الفاخرة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. وقام بتصنيع السماعات الفخمة واحدة من كبريات شركات الصوتيات في العالم. وقد بدأ أوديسي بقبول المواعيد الخاصة لتجربة هذه السلسلة الجديدة.

وحققت Reference Signature S8 الرائدة نقلة لا مثيل لها بالنسبة لعشاق الصوتيات. وتشكل السماعات نتاج محاولات شركة بارادجم الكندية على مدى 25 عاماً، للتفوق على أي من المنتجات السابقة، مع المحافظة على المكانة المرموقة وطويلة المدى للشركة، من حيث توفير قيمة مميزة مقابل النقود التي يتم انفاقها.

وتعد أوديسي، والتي تم إطلاقها بمركز وافي للتسوق في وقت سابق من العام الحالي، علامة حصرية للمنتجات الصوتية والمرئية المتعددة فائقة التطور.

وقال ستيفن كنج، مدير أوديسي: "يتميز نظام السماعات بأبعاد ملائمة، ويشتمل على ست مشغلات أقراص، وتأتي السماعة المركزية بحجم أكبر من بعض أجهزة التلفاز، إضافة إلى مكبّر صوت مساعد بإطلالة مهيبة. وسيلقى هذه النظام المبتكر، اهتمام الأشخاص الذين لا يساومون على الجودة والباحثين عن أفضل السماعات في العالم".

وأضاف: "تعد شركة بارادجم واحدة من أكبر شركات الصوتيات بالغة التقدم في العالم، وعلى الرغم من وجود عدد من شركات الإلكترونيات العملاقة المنافسة، إلا أن بارادجم ركزت على منظومة الصوتيات والمسارح المنزلية الفائقة بدلاً من المنتجات واسعة الانتشار. وتعد Reference Signature واحدة من أفخم السماعات في العالم، وتشكل وسيلة معتمدة للموسيقى المميزة، ونافذة مشرعة للأداء الأصيل تأخذنا إلى أجواء ساحرة".

وتتخصص أوديسي، وهي جزء من شركة الفطيم للإلكترونيات، في التوزيع الحصري لأفضل العلامات التجارية مثل أوديو رسيرش، أنالسيس بلس، أنثيم، أير، بورمستر، بولدر، كارداس، كليراوديو، إف آي إم، جنسيس، جوليدا، لام، خارما، ميرلن، بارادجم، بيرو، سولوس، ترانسبارانت، فيرتي، ألتراسون، إضافة إلى ويلسون.

واختتم: "نوفر لعملائنا أجواء مثالية للتمتع بسماع الموسيقى، إلى جانب مساعدتهم على الاختيار الدقيق للأجهزة الصوتية والمواقع الملائمة لوضع السماعات، كما نقدم لهم كذلك المشورة بشأن الغرف العازلة للصوت إذا اقتضى الأمر. ويسرنا تقديم هذه المنتجات المتطورة، سواء كان العميل يدرك غايته أو بحاجة لتقديم النصح والمشورة

ايلاف

0 التعليقات: