يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon مايكروسوفت تطلق برنامج أبطال بيع التجزئة




قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في مايكروسوفت الشرق الأوسط، برنامج التدريب الجديد "أبطال بيع التجزئة" للشركاء في المنطقة. ويأتي إطلاق البرنامج التدريبي الجديد في إطار استراتيجية مايكروسوفت الرامية إلى مساعدة التجار على رفع مستويات ربحيتهم وزيادة حجم أعمالهم، وبهدف تعزيز قدرات ومهارات موظفي المبيعات.



وقال أرمان ديمير، رئيس قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه الشرق الأوسط: "يعتبر موظف المبيعات الطرف الأهم في اتخاذ العملاء لقرار شراء المنتجات الإلكترونية في الشرق الأوسط. وفي حين يتم اتخاذ 75% من قرارات الشراء ضمن طابق بيع التجزئة، يمثل موظفو المبيعات العامل الأهم في توفير تجربة تسوق متميزة للمستهلكين، كما يحققون للتجار أعلى عائد على الاستثمار".

وأضاف ديمير: "يلعب شركاؤنا وتجارنا دوراً رئيسياً في نجاحنا، ومايكروسوفت ملتزمة على الدوام بتوفير الدعم المستمر لقنوات التوزيع والتواصل معها. ويهدف البرنامج التدريبي ’أبطال بيع التجزئة‘ إلى تزويد موظفي المبيعات بالمهارات والأدوات الاستراتيجية التي تتيح توفير تجربة تسوق أفضل للمستهلكين، وتضمن للتجار أداء متميزاً ومستداماً في عمليات البيع".
ويبرز التزام مايكروسوفت في برنامج "أبطال بيع التجزئة" من خلال توفير جلسات فردية دورية لتحديث معلومات المتدربين، فضلاً عن الدورات التدريبية الصفية، والشهادات والحوافز والأنشطة التشجيعية. وتلتزم مايكروسوفت أيضاً بتطوير مهارات ومستويات موظفي مبيعات التجزئة المحترفين من خلال تنظيم برامج تدريبية مستمرة ومتنوعة.


م : اربيان بيزنس

0 التعليقات: