يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon إطلاق "ياه سات Y1B" القمر الصناعي الإماراتي بنجاح





أعلنت شركة الياه للاتصالات الفضائية (ياه سات) عن نجاح إطلاق قمرها الصناعي الثاني Y1B على متن الصاروخ Proton-M من قاعدة «بيكونور كوزمودروم» في كازاخستان في الساعة 2:18 صباحاً بتوقيت أبوظبي فجر يوم الثلاثاء 24 أبريل. 
وقالت الشركة أن هذا القمر الصناعي سيوفر خدمة الإنترنت لـ 28 دولة إقليمية.
كما ذكرت أن القمر مجهز بتقنية إعادة استخدام الترددات والتغطية الواسعة النطاق، التي ستستخدم لتوفير مجموعة متنوعة من التطبيقات التجارية والحكومية، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية YahClick، المقدمة للمستخدمين في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا.
وقال جاسم محمد الزعابي نائب رئيس مجلس إدارة الياه سات والمدير التنفيذي لوحدة الاتصالات والتكنولوجيا في مبادلة، إن الإطلاق يؤكد التزام أبوظبي بتنمية وتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع أنحاء المنطقة. وقال طارق عبد الرحيم الحوسني الرئيس التنفيذي إن الشركة تهدف لربط المجتمعات في جميع أنحاء المنطقة بخدمة الإنترنت.

وقامت الياه سات بعقد شراكات مع شركات تتفهم احتياجات العملاء في أكثر من 28 بلداً إقليمياً، كما تعمل الياه سات مع مزودي خدمات الاتصالات لإتاحة خدمة «YahClick» في المدارس والمنازل والشركات في جميع أنحاء المنطقة.





.  م  : اربيان بيزنس



.

0 التعليقات: