يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon اطلاق 4 هواتف ذكيّة من مجموعة Asha من نوكيا





أطلقت شركة نوكيا مجموعة هواتف Asha في الإمارات العربيّة المتحدة، وتضمّ أربعة هواتف ذكيّة بأسعار جيدة تبدأ من 288 درهماً إماراتياً. 
تضمّ مجموعة Asha الطرازات Asha 200 وAsha 300 وAsha 302 وAsha 303، وتضمّ لوحة مفاتيح QWERTY والعمل باللمس أو الكتابة، بالإضافة إلى الوصول السريع والسهل إلى الانترنت والشبكات الاجتماعيّة المدمجة وتبادل الرسائل وعدد من التطبيقات التي يمكن تنزيلها من موقع Nokia Store

Nokia Asha 200
Nokia Asha 200 هو أحدث هواتف نوكيا ببطاقتي SIM مع وظيفة Easy Swap التي تسمح بتغيير بطاقة SIM الثانيّة بدون إطفاء الهاتف. صُمم هذا الهاتف المسلّي بلوحة مفاتيح QWERTY لكي يلبّي حاجات الشباب الذين يرغبون في البقاء على اتصال بالجميع طوال الوقت. يتميّز Asha 200 بدمج لشبكات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وبرامج الرسائل الفوريّة بالإضافة إلى Orkut وFlickr. ومع Asha 200 من الممكن حفظ آلاف الأغاني لأنه يدعم بطاقة ذاكرة سعتها 32 غيغابايت وبطاريّة تسمح بتشغيل الموسيقى طوال 52 ساعة. سيباع Asha 200 لقاء 288 درهماً إماراتيّاً.
Nokia Asha 300

يمتاز Nokia Asha 300 الذي يعمل باللمس بتصميم جميل وبلوحة مفاتيح. يضمّ هذا الهاتف معالجاً قوّياً سرعته واحد جيغاهرتز وتقنيّة الجيل الثالث 3G لاتصال أسرع بالإنترنت وبشبكات التواصل الاجتماعي. ويسمح متصفّح نوكيا بوصول سريع مقبول الكلفة إلى الانترنت من خلال ضغط الصفحات بنسبة 90%. 
سيتسنى للمستخدم أيضاً الوصول إلى خدمة الرسائل والرسائل الفوريّة والبريد الإلكتروني من خلال الشاشة الرئيسيّة، ويمكن الانتقال منها بالتمرير إلى التطبيقات والموسيقى والألعاب الموجودة على موقع Nokia Store. ويُجهّز هاتف Asha 300 مسبقاً باللعبة الواسعة الانتشار Angry Birds Lite. 
يضمّ Asha 300 كاميرا 5 ميغابيكسل ومشغّل للموسيقى وراديو FM وبلوتوث، ويمكنه استيعاب بطاقة ذاكرة سعة 32 جيغابايت. سيباع Asha 300 لقاء 397 درهماً إماراتيّاً، وهو متوافر حاليّاً في أهم متاجر الإلكترونيات بما فيها متاجر نوكيا في المنطقة.

Nokia Asha 302

Nokia Asha 302 هو أول هواتف نوكيا من مجموعة Series 40 يدعم خدمة Mail for Exchange، مما يخوّل المستخدم الوصول إلى رسائله الإلكترونيّة وجهات الاتصال والتقويم عبر خادم تبادل، فيحصل بذلك على تجربة مكتب متحرّك رائعة.
وتجتمع هذه السمات كلها مع لوحة المفاتيح QWERTY لتجعل منه هاتفاً جميلاً ومثاليّاً لرجال الأعمال والمحترفين الشباب. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع مجموعة Asha الاتصال بأكثر شبكات التواصل الاجتماعيّ رواجاً وتسمح للمستخدم بالدردشة من خلال تطبيق Whatsapp وخدمات الرسائل الفوريّة الأخرى. وجُهّز Asha 302 بمعالج بسرعة واحد جيغاهرتز ويدعم سرعة تبادل البيانات من مستوى 3.5G. وهو متوافر حاليّاً في أهم متاجر الإلكترونيات، بما فيها متاجر نوكيا في المنطقة بسعر 425 درهماً إماراتيّاً.


Nokia Asha 303

صُمم Asha 303 المذهل من مواد راقية وبلمسات نهائيّة معدنيّة. يجمع هذا الهاتف ما بين شاشة لمسية قياس 2.6 بوصة ولوحة مفاتيح QWERTY عالية النوعيّة، مما يجعل تصفّح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي غاية في السهولة.
ويتميّز الجهاز بمجموعة كبيرة من المزايا، منها المعالج القوي بسرعة واحد جيغاهرتز وتقنيّة الجيل الثالث 3G واتصال لاسلكي. ويمكن الوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعيّ والرسائل الإلكترونيّة والرسائل الفوريّة من خلال الشاشة الأساسيّة. يضمّ Asha 303 متصفّح نوكيا Nokia Browser السحابيّ الذي يؤمّن سرعة أكبر ووصولاً مقبول الكلفة من خلال ضغط المواقع بنسبة تصل إلى 90%.
وتحتل التسلية والتطبيقات قسطاً كبيراً من المزايا التي يقدّمها Asha 303. فيجهّز بلعبة Angry Birds Lite الشهيرة، بالإضافة إلى دعم تطبيقات معروفة أخرى مثل Facebook Chat وWhatsapp وأحدث إصدار لتطبيق Nokia Maps المخصّص لمجموعة Series 40. سيعرض Asha 303 لقاء 539 درهماً إماراتياً.

ويقول فيتيش ريدي، مدير عام شركة نوكيا لمنطقة الخليج الأدنى: "تستمر نوكيا في سعيها لتقديم أجهزة أنيقة وعالية النوعيّة تؤمّن الوصول الأمثل إلى شبكات التواصل الاجتماعيّ والإنترنت والمعلومات، وتقدمّ أفضل تجربة شاملة لمستخدمي الهواتف المتحرّكة. وما يريده أولئك المستخدمون هو الوصول إلى الابتكارات الجديدة في هذا المجال مثل الهواتف ببطاقتي SIM سهلة الاستعمل ومجموعة من التطبيقات المعروفة محليّاً، بالإضافة إلى التصاميم الملفتة والملوّنة، بدون التغاضي عن التجربة المتفوّقة التي تشتهر بها هواتف نوكيا".



م  :  اربيان بيزنس

.

0 التعليقات: