يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon فريق "طاش ما طاش" يطلق موقعا إلكترونيا لمناقشة حلقات المسلسل


أطلق فريق مسلسل "طاش ما طاش" الشهير موقعا إلكترونيا على شبكة إنترنت سيكون ساحة نقاشات مستمرة حول حلقات المسلسل التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك على شاشة قناة (إم.بي.سي).

ويعد هذا الموقع الإلكتروني المنتدى الرسمي للمسلسل السعودي "طاش ما طاش" وفقا لصحيفة "الرياض" السعودية.

وعد المشرف على الموقع أن يحتوي المنتدى على مواضيع جديدة وأخبار يومية عن فريق العمل وعن مقابلات وحوارات ستجرى مع النجوم المشاركين في طاش، كما ستكون هناك مناقشة لجميع الحلقات وبشكل يومي في أثناء عرض المسلسل.

ويجري حاليا فريق المسلسل الكوميدي الشهير تصوير حلقات الجزء الجديد لرمضان المقبل "طاش 16"، بعد توقفه العام الماضي واستبداله بمسلسل "كلنا عيال قريّه" الذي لم يجد تلك الأصداء المأمولة وإن كان قد نجح في بعض حلقاته.
وسيكون "طاش 16" هذا العام بإدارة المخرج السوري هشام شربتجي لأول مرة، وسيعود بقوة هذه المرة بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها المسلسل في آخر خمسة أعوام، بدواعي التكرار والبحث داخل أفق ضيق والأفكار المتكررة.

وقرر ثنائي العمل (عبدالله السدحان وناصر القصبي) العمل على نهج مسار مغاير تماما للأعوام الماضية، وقال القصبي إن "طاش 16" سيكون مختلفاً تماماً وسيعود بقوته وسيطرته الكوميدية المعهودة عنه في شهر رمضان المبارك.

وأضاف القصبي "عندما توقفنا العام الماضي، كان توقفا عبارة عن استراحة محارب لا أكثر، حتى نعيد ترتيب أوراقنا ووضع دراسة مستفيضة، خصوصاً وأننا أصبحنا في ساحة منافسة لا تقبل التقاعس والكسل


اربيان بيزنس

0 التعليقات: