يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon طابعة ثلاثية الابعاد - للمجسمات من 3D systems



كشفت شركة 3D systems عن طابعة جديدة تعمل على تكوين مجسمات ثلاثية الأبعاد، وذلك من خلال تطبيق خاص يمكن تحميله على الهواتف المتنقلة، واستخدامه لطباعة المجسمات المرغوبة.


ويقوم الجهاز الجديد بطباعة المجسمات الثلاثية الأبعاد تماما مثل ما تقوم به الطابعات العادية، ولكن باستخدام تقنية الطباعة الطبقية.

وقال ابراهيم ريشنتال الرئيس التنفيذي لشركة ثري دي سيستمز، المصنعة للطابعة الجديدة، لـ CNN، أنه لا توجد حدود لما يمكن للطابعة تكوينه، فإذا كان باستطاعتك التفكير بالشيء أو حتى تخيله فإن الطابعة بإمكانها تكوينه كمجسم ثلاثي الأبعاد.

وأضاف ريشنتال أن الطابعة قادرة على تكوين كل ما يخطر في البال، من الأحذية والقفازات الى ألعاب الأطفال ومجسمات السيارات والمجوهرات بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في تكوين مجسمات طبية كالأجهزة المساعدة للسمع.

وبين ريشنتال أن الطابعة ثلاثية الأبعاد الجديدة قائمة على إطلاق التفكير والخيال لمستخدميها، ويمكن استخدامها من قبل أي شخص لبساطة وسهولة تشغيلها.

وأشار ريشنتال إلى أن سعر الطابعة ثلاثية الأبعاد الجديدة منافس جدا حيث يبلغ سعرها 1300 دولار وسيتم إطلاقها رسميا في الأسواق في العاشر من نيسان/أبريل.



 The Cube - the first 3D Printer designed for your home!
From the living room to the kitchen, the Cube's portable, plug and play design enables everybody in the family to express their creativity like never before.
With ten different material colors to choose from enjoy the freedom to print in your true colors or to mix it up.
Cube 3D Printer is ready-to-print your ideas, provide a new dimension to your imagination and help you share your creations with others in the Cubify community.






Get a Cube and join the Cubify community and collaborate in 3D!
• Prints Objects up to 5.5 X 5.5 X 5.5 in. (140 x 140 x 140 mm)
• EZ Load Print Cartridge
• Durable, ABS Plastic in 10 Colors
• 50 Free 3D Print Files
• USB & Wi-Fi Connectivity


متوفرة بسعر 1.300 #

يمكن متابعتها من هنا



المصدر بتصرف" العربية نت
.

0 التعليقات: