يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon مجموعة جديدة من أجهزة Linksys Smart من سيسكو




أعلنت شركة سيسكو إطلاق مجموعة جديدة من موجّهات Linksys Smart اللاسلكية الذكية مع قدرات استيعاب التطبيقات الجديدة لتصبح قادرة على التلاؤم مع متطلبات التشبيك المنزلي العتيدة.


تقدّم الموجّهات الجديدة الثلاثة التي ستصبح متوافرة في الشرق الأوسط ابتداءً من شهر مايو أداء لاسلكياً ممتازاً كما أنها تدعم برنامج Cisco Connect™ Cloud، وهو الجيل المقبل من برنامج ™Cisco Connect، الذي يسمح بالتحكّم بعدّة شبكات منزلية بسهولة ومن أي مكان وفي أي زمان.

وأعلنت سيسكو أيضاً أنها تعمل مع كبار مصنّعي الأجهزة من أجل تبسيط المنتجات التي قد تدخل ضمن الشبكة (مثل التلفزيونات والأجهزة الترفيهية والأدوات المنزلية)، ممّا يفتح المجال أما تجارب استهلاكية جديدة في المستقبل.

وتقدّم موجّهات Linksys Smart (EA4500 وEA3500 وEA2700) أحدث التقنيات اللاسلكية المنزلية مع مجموعة من الأسعار ومستويات الأداء، وهي قادرة على استيعاب كلّ ما قد يحتاج إليه الشخص في شبكة منزلية، من دفق الفيديو عالي التعريف والألعاب متعدّدة اللاعبين إلى تنزيل الملفّات الكبيرة وإضافة الطابعات أو أجهزة التخزين وربط الأجهزة المتعدّدة.

ويعتبر ذكاء البرامج في الشبكة المنزلية ضرورياً للتمكّن من اعتماد فئة تطبيقات جديدة تؤمّن تجارب منزلية جديدة. لهذا، أصبح موجّة Linksys EA قادراً على استيعاب التطبيقات لمنح المستخدم تجارب وحلولاً جديدة في أي وقت وزمان، مثل التحكّم المنزلي، والترفيه والحماية.

وقال بريت وينغو، نائب الرئيس والمدير العام لقسم التشبيك المنزلي في سيسكو: "إن انتشار الأجهزة اللاسلكية والدفق الفيديوي غيّر المعايير في ما يخصّ الشبكة المنزلية. فقد أصبحت للمستخدم اليوم توقعات عالية من ناحية الاعتمادية والبساطة والبرامج والتطبيقات. وتعتبر موجّهات Linksys Smart منتجات تقلب المقاييس وتضفي طابع الذكاء على الشبكة المنزلية، فيحظى المستخدم بأداة تسهّل التحكّم بأجهزته وتحسّن أدائها وتسمح بالاستمتاع بالتطبيقات وتقدّم تجارب جديدة."


م : اربيان بيزنس

0 التعليقات: