يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon برنامج مجاني لتحويل الصور الى فسيفساء " موزاييك "





طرح مؤخرا إصدار جديد من  برنامج فوتو موزاييك والذي يمكنه أن يحول صورتك المفضلة إلى تحفة فنية تشبه الفسيفساء من خلال استخدام آلاف الصور الموجودة في كمبيوترك (إن كان لديك عدد كبير منها، وتجنب صورك الخاصة أو المحرجة التي تسعى لحماية خصوصيتك فيها) أو يمكنك تنزيل صور متاحة على موقع فليكر حيث يتيح لك البرنامج اختيار موقع فليكر لاعتماد الصور فيه.

بعد تثبيت البرنامج سيطلب منك بناء قاعدة بيانات Create database فإما أن تختار القرص الصلب لديك أو موقع فليكر، وباختيار الأخير سيطلب منك تحديد نوع الرخصة التي تحمي الصور إن وجدت ويمكنك اختيار كل أنواع الصور إن أردت.

To create a photo mosaic picture, you can use digital photos from your collection, for example from your last vacation or family get-together.  Foto-Mosaik-Edda analyses the photos and then adds them to one or more databases from which they are drawn to create your photo mosaic.

يتولى البرنامج تحويل كل بكسل في الصورة الأساسية لديك إلى صورة مصغرة بألوان تنسجم مع البكسل الأصلي، لكن بالاقتراب من الصورة يمكن مشاهدة تلك الصور فائقة الصغر. وللبدء عليك باختيار create picture  وحدد الصورة الأساسية التي تنوي تحويلها إلى موزاييك أو منمنمات، سيطلب منك البرنامج بعدها اختيار نوع الموزاييك مثل باركيت أو موزاييك كلاسيكي أو عشوائي. يتوفر البرنامج بإصدارين لويندوز، فهناك إصدار محمول يمكن تشغيله من قرص فلاش ولا يستدعي التثبيت في الكمبيوتر.

للطلاع على التفاصيل وتحميل نسختك تقضل بزيارة هذا الرباط


  




.

0 التعليقات: