يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon غطاء يحول آي باد لـ"ماك بوك برو"




أصدرت شركة "Mocatakara" اليابانية المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية بالتجزئة عبر شبكة الإنترنت، غطاء جديداً يُحول جهاز آبل اللوحي "آي باد" إلى حاسوب "ماك بوك برو" متكامل ولكن بصورة مصغرة، أطلقت عليه اسم "Notebook Case".

هذا الغطاء مزود بلوحة مفاتيح صُممت خصيصاً لتماثل تلك الموجودة في الكمبيوتر الدفتري الخاص بشركة "آبل"، ولكن بصورة مصغرة، إلى جانب احتوائه على بطارية إضافية من نوع "ليثيوم-آيون"، تتيح مستخدمي جهاز "آي باد" من شحنه أثناء استخدامه ولاستعمال يدوم 55 ساعة متواصلة، لكن بشرط أن يتم شحن بطارية اللوحة لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 ساعات متواصلة، فضلا عن أن لوحة مفاتيح الغطاء مدعومة بتقنية البلوتوث لإمكانيه اتصالها بالآي باد، كما تتضمن لوحة المفاتيح أيضا منفذا خاصا بـ"يو. إس. بي"، وآخر "ميني. يو. إس. بي".

يتوفر هذا الغطاء لدى متاجر "Rakuten" اليابانية للبيع بالتجزئة، بسعر 5980 ين ياباني (قرابة 75 دولارا أمريكيا)، ولدى هذا المتجر فرع بالولايات المتحدة الأمريكية (Buy.com)

ومتاح أيضا لدى موقع شركة "أمازون" (Amazon.co.jp)، ولكن وفقا لشركة أمازون لديها النسخة المتوافقة مع الإصدار الثاني لجهاز آبل اللوحي "آي باد 2"، وليست مخصصة للجيل الثالث "آي باد الجديد". هذا الغطاء مصنوع من مادة السيليكون بدلا من المعدن ليمنح المستخدم خفة في الوزن.


م  .  العربية نت

0 التعليقات: