يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon اطلاق خدمة سحابية جديدة من "LG"





أزاحت شركة "LG إليكترونيكس" الكورية الستار عن خدمتها السحابية الجديدة "LG Cloud"، التي لاتزال في مرحلتها التجريبية "بيتا"، لتتيح للمستخدمين تخزين ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بهم من صور وفيديو وموسيقى على هذه السحابة وإمكانية الوصول إليها بسهولة وسلاسة من كافة الأجهزة النقالة من هواتف ذكية وكمبيوترات لوحية وحواسيب وتلفزيونات LG الذكية ومشاركة المحتوى فيما بينهم. 

وبالنسبة لمستخدمي أجهزة "أندرويد"، يمكنهم تحميل تطبيق "خدمة LG السحابية-LG Cloud app" سواء من متجر تطبيقات جوجل "بلاي ستور" أو من متجر LG للتطبيقات "سمارت وورلد". 

وتقدم الشركة، على غرار الشركات الأخرى العاملة في مجال الحوسبة السحابية، 5 غيغابايت سعة تخزينية مجانية لعملاء LG، مع إمكانية رفعها فيما بعد مقابل رسوم مالية إضافية، لكن لم تعلن عن تفاصيل الأسعار بعد. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة 50 غيغابايت سعة تخزينية مجانية لمدة شهور لأولئك أصحاب تلفزيونات LG الذكية، فيما ستقدم مساحة تخزينية مجانية بسعة 2 غيغابايت لكافة المستخدمين الآخرين، الذين لايملكون أجهزة LG عند التسجيل.

وخدمة LG للحوسبة السحابية ستتزامن تلقائياً مع محتوى الهاتف الذكي وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفاز، بالإضافة إلى أنها مزودة بميزة فريدة من نوعها، وهي دعمها للمحتوى ثلاثي الأبعاد، لأولئك الذين يملكون أجهزة تدعم هذا المحتوى، فعلى سبيل المثال يمكن رفع محتوى "3D" بواسطة هاتف "LG أوبتيموس ثري دي ماكس" إلى الخدمة وتخزينها وإمكانية تشغيلها ومشاهدتها فيما بعد على أجهزة تلفاز LG الذكية "3D HDTV".

وستتوفر النسخة التجريبية لهذه الخدمة السحابية اليوم الموافق الأول من مايو/أيار، وستكون متاحة أولاً للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا، وستدعم هواتف "أندرويد" الذكية بإصدار "2.2" وما فوق، وأجهزة نظام "ويندوز إكس بي"، و"ويندوز 7". وستتاح هذه الخدمة في الدول الأخرى بحلول النصف الأول من العام القادم.





م  : العربية نت
.

0 التعليقات: