يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon مغردون - موقع عربى جديد يدعم خدمة التغريد



موقع جديد ينضم الى المحتوي العربي  على الانترنت , وهو يقوم على فكرة تسويق المحتوي لاعضائه من خلال خدمة التغريد " تويتر "
الموقع يتمتع بتصميم  انيق وربما بسيط  اخذ ملامح وثمات موقع التغريد من حيث الالوان  واليت العمل , الا انه يقوم بتقديم نفسة بطريقة جيدة  وربما يجد فيها البعض نوعا من وسائل الجذب  والتى تحظي ربما بكثير من الرضي والقبول , حيث انها يحتسب نشاط الاعضاء كنقاط قابلة للذيادة او النقص .. ويقوم الاعضاء بتحديد قيمة النقاط التى يمنحها لمن يتابعه او يعيد تغريد تغريداته

فى معرض تعريف الموقع بنفسة  .. طرح الامر بطريقة السؤال والاجابة اليكم بعضاً منها

مجموعة من الأسئلة والأجوبة التي توضح معلومات كافية عن الموقع وكيفية استخدامه.

س: ما هو الهدف من موقع مغردون ؟
ج: يهدف الموقع إلى تحسين خبرة مستخدمي تويتر بتقديم طريقة لتسويق المحتوى الذي يقدموه من خلال تشجيع المغردين على متابعة بعضهم البعض وإعادة نشر تغريداتهم مقابل نقاط.

س: كيف يمكن أن أستفيد من هذا الموقع ؟
ج: سيتيح لك الموقع الحصول على متابعين جدد من خلال انضمامك لدليل الاهتمامات وتحديد نقاط يتم تحويلها لمن يتابعك. كما سيمكنك من نشر تغريدات على تويتر مع تشجيع الآخرين على إعادة تغريدها مقابل نقاط تحددها لكل تغريدة.

س: هل يبيع موقع (مغردون) المتابعين لي؟
ج: بيع المتابعين يعتبر انتهاك لسياسة تويتر ، كما أنه لا يعتبر الاستخدام الأمثل لموقع مثل تويتر. الأهم من الحصول على عدد كبير من المتابعين أن يكون لديك محتوى يستحق هذا العدد. موقع (مغردون) لا يقوم ببيع متابعين ولكن يقوم بتشجيع الآخرين على متابعتك مقابل الحصول على نقاط ستشجع مغردين آخرين على متابعتهم بدورهم وهكذا.


يمكنك مراجعة بقية الاسئلة للتعرف معلى الموقع اكثر من هنا 

كما يمكنك زيارة الموقع واكتشاف الامر بنفسك






.

0 التعليقات: