يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon استعدادات للكشف عن هاتف "جالاكسي إس 3" من سامسونغ




تستعد شركة "سامسونغ" الكورية لإزاحة الستار عن هاتفها الذكي الجديد الذي طال انتظاره تحت العلامة التجارية المعروفة باسم "جالاكسي إس 3"، خلال المؤتمر المقرر انعقاده في الثالث من شهر مايو/ أيار المقبل بالعاصمة البريطانية لندن.

ووفقا لموقع "ديجيتال ديلي" الكوري، فإن الهاتف الجديد سوف يأتي بإمكانيات مذهلة، مستخدماً أحدث التقنيات العالية الجودة، حيث سيسمح المستخدمين شحن الجهاز لاسلكيا على بعد مترين منه، مستنداً في ذلك على مبدأ "الاستقراء المغناطيسي - Magnetic Induction" وفق معايير وأسس تم اختبارها من قبل "جمعية الطاقة اللاسلكية - Wireless Power Consortium".

وسيدعم الجهاز أحدث شبكات الاتصالات وتشمل تقنية "LTE" معيار شبكات الجيل الرابع "4G"، بجانب شبكات الجيل الثالث المطور "HSPA+" بسرعة نقل بيانات تصل إلى 42 ميغابت في الثانية.

أما شبكات "LTE" فستكون متوفرة في بعض الدول، نظرا لاختلاف التردد، إلا أنه وفقاً لمصادر سابقة، فإن سامسونغ ستدمج داخل هاتفها الجديد رقاقة "Soc"، وهي اختصار لـ "System-on-a-chip" التي تحوي معالج إشارات رقمية وتماثلية وممزوجة وموجات راديو تدعم مختلف الترددات.
كاميراتان عاليتا الدقة
وفيما يتعلق بنظام التشغيل، فسوف يعمل الجهاز ضمن بيئة تشغيل أحدث نسخة من نظام تشغيل جوجل "أندرويد 4.0" المعروف باسم "آيس كريم ساندويش-ICS"، ليدعم واجهة مستخدم سامسونغ "TouchWiz".

ويأتي الهاتف الذي يحمل شفرة كود (GT-19300) بشاشة عرض من نوع "سوبر أموليد إتش دي بلس" بقياس 4.6 بوصة، وبدرجة وضوح 1280×720 بيسكل، وتبلغ كثافة البيكسلات فيه 316 ppi" (عدد البيكسلات لكل بوصة مربعة).

ويتمتع الجهاز بهيكل خارجي ذي تصميم أنيق وجذاب مصنوع من الألمنيوم بلمسة من كريستالين السيراميك تضفي على الهاتف الجمالية بجانب القوة والمتانة، وهو مزود بكاميرا خلفية ذي دقة 12 ميغابيكسل مزودة بفلاش "LED" وخاصية التركيز التلقائي، قادرة على التقاط صور وتسجيل فيديو عالي الدقة، وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل.

ومن الداخل مدمج بالجهاز معالج سامسونغ المعروف باسم "Exynos 4412" رباعي الأنوية بسرعة 1.5 غيغاهيرتز المعتمد على رقاقة "كورتكس إيه 9"، ويزن الهاتف 126 غراما وأبعاده (131.3×63.7×8) مم، كما يدعم تقنيات "واي فاي"، و"إن إف سي"، ويحتوي على منفذ "يو إس بي 2.0"، وآخر "إتش دي إم آي"، ويبلغ جهد بطارية الجهاز القابلة للاستبدال حوالي 1750 ميللي أمبير في الساعة.


م : العربية نت


.

0 التعليقات: