يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon التحكم بالاضاءة عن طريق الانترنت - تكنولوجيا جديدة




"NetLED" نيت ليد، هو تقنية جديدة ستصدر في اليابان  قريباً ، وهو اول نظام في العالم  للإضاءة التي يمكن التحكم والسيطرة عليها عن طريق الإنترنت.
سيكون هذا باستخدام جهاز الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي، والذى من خلاله  يمكن تبديل الأضواء أو إيقاف تشغيل وحدات الاضاءة  كل على حدة، ويمكن أيضا ضبط السطوع. ومن المتوقع إمكانية التحكم عن بعد في استهلاك الطاقة لجعل لد الإضاءة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.
"أضواء LED قياسي يحتوي على وحدة نمطية قتامة ونمطية وأي فأي. يأخذ وحدة وأي فأي شكل الدونجل USB عادية، حيث سوف دائماً تمكن النظام ليكون قادراً على استخدام أحدث التقنيات اللاسلكية. "






هناك العديد من الاغراض والتطبيقات التى يمكن استخدام التقنية من خلالها .. وهى مفيدة  لوضوع نظام تحكم الى فى الية وعمل وحدات الاضاءة سواء بمؤقت او اعداد تنوذج للتشغيل المنتظم الذى يهدف الى توفير الطاقة المستهلكة  او تنظيم مواعيد وقوة الاضاءة


وكما تقول الشركة المنتجة  ان هذا النوع من التطبيق،يمكن الاستفادة منه في المستقبل، ويهدف للتكامل مع تطبيقات الأعمال. على سبيل المثال، في أحد مطاعم، يمكنك يمكن تشغيل الإضاءة قرب المقاعد التي يشغلها الزبائن مع امكانية تخفيض الاضاءة قرب المقاعد الفارغة كل هذا عن طريق وحدة التحكم  والبرنامج، الذي يتم استدعاء API،  وبنفس المنهج  في المصنع و خطوط الإنتاج،الذى يسمح ان تضيء الخطوط التي تعمل  فقط. ولذلك، فأن هذا النظام يمكن أن ستخدم في الكثير من المجالات




By using a smartphone or PC, the lights can be switched on or off individually and the brightness can also be adjusted. The ability to remotely control power consumption is expected to make LED lighting even more energy efficient.
"The standard LED lights contain a dimmer module and a WiFi module. The WiFi module takes the form of an ordinary USB dongle, so the system will always be able to use the latest wireless technology."



  • فيديو مرتبط 



.

0 التعليقات: