يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon كاميرا NEX-7 جديد سوني


توفر كاميرا (NEX-7)، تحكماً سهلاً من خلال ضبط الإعدادات الإبداعي بواسطة تقنية التحكم الحدسية (TRINAVI) الجديدة. كما يوجد على أعلى الكاميرا خيارين للتحكم بالإعدادت يضاف إليها قرص للتحكم. وعند الضغط على زر التصفح يتم الإنتقال السريع بين أوضاع التصوير، الأمر الذي يسمح لعشاق التصوير بإجراء تعديلات مخصصة، والتحكم بالصورة في ظل التقنيات التي تتسم بالمرونة للكاميرات الرقمية أحادية العدسة. 

كما تعد كاميرا (NEX-7) أول كاميرا مدمجة في العالم مجهزة بتقنية (XGA OLED TruFinder™) لتحديد إطار الصورة وتركيزها. وتمنح هذه التقنية الإلكترونية الآلية للمناظر إخراجاً ساطعاً وواضح التفاصيل، بالإضافة لكونه عالي التباين سواءً للصور الثابتة أو مقاطع الفيديو، أي ما يقارب نسبة 100% من تغطية الإطار واتساع مجال التصوير بواسطة خاصية التركيز التلقائي عند المقارنة مع الطرازات المنافسة. 

ويضاف إلى تقنية (XGA OLED Tru-Finder™) شاشة (Xtra Fine) من الكريستال السائل بقياس 7.5 سم (3.0 بوصة) يمكن توجيهها للأسفل بمقدار 90 أو 45 درجة لسهولة المشاهدة في أية وضعية تصوير. وبدورها، تضمن تقنية (TruBlack) تفوق التفاصيل ودرجة التباين مع خفض ملحوظ للإنعكاس على الشاشة.







وبمجرد لمسة للزر بسيطة، تقوم كاميرا (NEX-7) بتصوير سلس وأنيق للأفلام فائقة الوضوع بصيغة (AVCHD) بصوت ستريو عالي الوضوح. كما أن دعم صيغة (AVCHD Progressive) بنسخة (Ver. 2.0)، يسمح للعملاء أيضاً باختيار معدلات لإطار الصورة تعادل 50 بيكسل أو 25 بيكسل لإظهار جمالية الصورة باحترافية عالية وتفاصيل غاية في الوضوح.

وتتيح الكاميرا أيضاً خيارات التركيز اليدوي عند تصوير الفيديو، حيث يمكن لعشاق التصوير التمتع بتحكم كامل عند تصوير الفيديو من خيارات البرنامج (Programme)، الفتحة/ الغالق (Aperture/Shutter) وجميع الأوضاع اليدوية (PASM). وقد تم أيضاً تحسين التحكم بجودة الصوت، مع دارات معدلة تخفض من مستويات الضجيج، وبخاصة عند تصوير المشاهد الهادئة.







وتقوم خاصية (Picture Effect)، التي تم تقديمها للمرة الأولى في كاميرا (NEX-C3)، بتبسيط إنتاج المؤثرات الفنية في الكاميرا وذلك دون الحاجة إلى استخدام الحاسب الشخصي أو تقنيات المعالجة ما بعد التصوير. وفي ظل توفر 11 وضعية و15 مؤثراً بما في ذلك (HDR Painting)، و(Soft Focus)، و(Rich-Tone Mono) فإن لوحة التحكم الغنية والوظائف الفنية الأخرى تتضمن أوضاع التصوير البانورامي ثلاثي الأبعاد، وكل من أوضاع (Soft Skin)، و(Auto HDR)، و(Handheld Twilight)، و(Anti Motion Blur Modes).



م :  اربيان بيزنس

.

0 التعليقات: