يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon ويسترن ديجيتال تعلن عن - أقراص صلبة فائقة السرعة




أطلقت ويسترن ديجيتال اليوم عائلة أقراص صلبة جديدة باسم WD S25 SAS ، وهي الجيل الثالث من الأقراص الصلبة من نوع WD® S25 SAS ، التي تتمتع بسرعات عالية لنقل البيانات فضلا عن استهلاكها المنخفض للطاقة
وتنقل الأقراص الصلبة الجديدة البيانات بسرعة 6 غيغابت بالثانية من خلال وصلة ساس SAS، لتلبي حاجة الشركات للسرعات العالية بأداء مستقر يعول عليه مع قياس صغير يسهل تدفق الهواء للتبريد مع استهلاك بحدود دنيا للطاقة بحيث لا يتجاوز 8 واط للعمل بمعدل يقارب مليوني ساعة عمل قبل حدوث أي خلل، وهو أعلى معدل في معايير قطاع الأقراص الصلبة حتى اليوم. كما تؤمن هذه الأقراص أعلى معدل لسلامة البيانات مع قدرات التشفير الأصيلة على مستوى الحماية في القرص ذاته. تحمل هذه الأقراص المخصصة للشركات ضمانا لخمس سنوات. تستهدف هذه العائلة الكريمة من الأقراص الصلبة قطاع حلول التخزين وأجهزة خوادم الشركات حيث توفر الأداء الأمثل للمهام الحساسة والآن مع توفر هذا النوع من الأقراص ذات حجم 2.5 انش و سرعة تبلغ 10000 دورة في الدقيقة ، أصبح بالإمكان توفير مجموعة من الحلول التخزينية الأكثر تطورا ، والجديرة بالثقة مع قمة في الفاعلية ، وبأحجام مختلفة من 300 جيجا بايت و 450 جيجا بايت ، و 600 جيجا بايت وصولا الى 900 جيجا بايت.

estern Digital (WD), a leader in the desktop, mobile, high-capacity enterprise and consumer markets for hard drives, today announced the availability of its third-generation WD S25 SAS hard drives, serving the performance-optimized, mission-critical enterprise server and storage market. Shipping now, the new 2.5-inch, 10,000 RPM, WD S25 with SAS 6 Gb/s interface hard drives offer IT professionals a more advanced array of ultra-reliable and efficient, high-performance storage, available in capacities of 300 GB, 450 GB, 600 GB, and 900 GB. The WD S25 line is designed for the most demanding applications such as online transaction 


تم تصميم WD S25 من اجل أكثر التطبيقات حاجة للسرعة مثل عمليات تنفيذ الصفقات عبر الانترنت، ومصفوفات التخزين الشبكية متعددة المستويات." استمرارا لالتزامنا نحو أسرع قطاعات السوق نموا – ألا وهي الأقراص الصلبة ذات الحجم 2.5 انشا- فان ويسترن ديجيتال تعمل على دعم عروضها من منتجاتSAS ذات الأحجام الصغيرة ، من خلال سواقات الجيل الثالث المتقدمة تقنيا ، بما في ذلك القرص ذي سعة 900 جيجا بايت الجديد." هذا ما صرح به السيد داروين كوفمان – نائب الرئيس لحلول التخزين للشركات – في ويسترن ديجيتال ، واضاف :"جمع الجيل الأخير من سواقات WD S25 SAS بين الأداء على مستوى يتناسب وطلبات قطاع الأعمال بالاضافة الى ريادة هذه الصناعة من حيث الموثوقية . مما يجعل هذا الجيل الأنسب لبيئات العمل ذات المهام الحرجة ، وكذلك منها الذي يتطلب أداء حوسبيا عاليا.
توفر ويسترن ديجيتال كذلك سعات أكبر واستخدام أمثل للطاقة ، مما يقدم أكثر حلول التخزين فعالية للعاملين في مجال تقنية المعلومات ، مع الأخذ بالحسبان التكلفة الاجمالية لتملك مثل هكذا حلول" الجيل الثالث من ويسترن ديجيتال بحجم 2.5 انش مع تقنية SAS ، هو الأول من نوعه المغطى باتفاقية دعم T10 – حماية المعلومات ( Information Protection – IP) لتوفير نوع متقدم من أساليب الحفاظ على سلامة المعلومات.، كما أنه الأول من نوعه المزود بوحدات اختيارية تمكنه من تطبيق نظام التشفير على مستوى السواقة ذاتها ، وبالتالي تجعله متوافقا مع خصائص مجموعة الحوسبة الموثوق بها (Trusted Computing Group ) للمستوى A (Enterprise Class A encryption.) .




م : اربيان بيزنس 


.


0 التعليقات: