يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon هاتفا بنظام مزدوج يجمع بين نظام الأقمار الصناعية ونظام جي إس إم من الثريا


أطلقت اليوم "الثريا" الشركة الدولية للإتصالات الفضائية المتنقلة والتي باعت حتى الآن أكثر 600 الف جهاز من الهواتف المحمولة، الجيل الأحدث والأكثر تطوراً من الهواتف الفضائية المحمولة ذات النظام المزدوج والذي يجمع بين إمكانيات الاتصال عبر نظام الأقمار الصناعية ونظام جي إس إم.

ومع طرح هذا الهاتف المتميز، والذي يحمل الاسم التجاري" اكس تي- دويل " تصبح الثريا مشغل الاتصالات الفضائية الوحيد الذي يتيح استمرارية البقاء على إتصال حيث يمكن لمستخدمي الهاتف التنقل بكل مرونة وحرية بين نظام الاتصال الفضائي ونظام جي إس إم في أي مكان وفقا لوام.

وفيما يعمل الهاتف بكفاءة كهاتف جي إس إم عادي ضمن نطاق تغطية الشبكات الأرضية فإنه يتحول إلى نظام الاتصالات الفضائية خارج نطاق الشبكات الأرضية وعبر شبكة الثريا عالية الأداء، ليضمن للمستخدمين من مختلف القطاعات تجربة اتصالات هاتفية محمولة مريحة وموثوقة من جهاز يتمتع بدرجة عالية من استقرار المكالمات بالإضافة إلى إمكانيات التحرك والتحدث في نفس الوقت.
ويلبي الهاتف الذكي والمتطور أبرز احتياجات ومتطلبات المستخدمين من دائمي التنقل ورجال الأعمال والشخصيات الهامة والمستخدمين من قطاعات متعددة كونه مزودا بمتصفح ويب مدمج يتيح الدخول المباشر إلى شبكة الإنترنت ويوفر أسرع خدمة لنقل البيانات مقارنة بالهواتف الفضائية المحمولة بسرعة 60 كيلوبت في الثانية.. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف بتصميم أنيق متين وعصري.

وتوفر الشركة هاتفاً متفوقاً يلبي كافة متطلبات المستخدمين الذين يحتاجون مزايا الاتصال عبر نظام جي إس إم للاستخدامات اليومية إلى جانب مزايا الاتصال عبر الشبكات الفضائية عند تواجدهم خارج نطاق التغطية الأرضية أو لأغراض الدعم في حالات الطوارئ.

ويمثل الهاتف الجديد امتدادا لهاتف " الثريا-إكس تي" الناجح والذي حقق مكانة متميزة باعتباره الهاتف الفضائي المحمول الأكثر متانة في العالم ما يعني أن الهاتف يتمتع أيضاً بمزايا مقاومة البلل والغبار والصدمات إلى جانب متانة الهاتف وقدرته على تحمل ظروف الاستخدام القاسية.

ويوفر هذا الهاتف الجديد للمستخدمين راحة وحرية في التنقل دون الحاجة إلى محاولة إيجاد الاتجاه الصحيح للقمر الصناعي.


ومثل هاتف "إكس تي"، فهو مزود بخاصية تنبيه بدرجة اختراق عالية تتيح للمستخدم استقبال المكالمات الواردة عبر نظام الأقمار الصناعية حتى بدون رفع وتوجيه الهوائي، وبالإضافة إلى ميزة متصفح الويب المدمج يمكن توصيله مع أجهزة الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي للربط على الإنترنت عبرها كما يمكن الإطلاع على بيانات الهاتف عبر أجهزة الكمبيوتر إلى جانب مزايا آخرى .




م  : اربيان بيزنس

.

0 التعليقات: