يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon أكثر من 200،000 ايباد جديد هربت بالفعل إلى الصين مرة اخري !


وفقا لتقارير وسائل الاعلام الصينية، التي استشهد بها موقع التكنولوجيا في آسيا ، ان  أكثر من 200،000  جهاز "ايباد جديد " تم تهريبها الى داخل الصين. كثير منها  تباع فى السوق السوداء  تأتي من الولايات المتحدة  بالطلب عبر الإنترنت لتستقر   فى متاجر البيع بالتجزئة . وبحسب ما ورد يتم استيرادها من الولايات المتحدة الى شنزن "، وهى المدينة  التى خرج من مصانعها الجهاز للخارج للتو , ليعود اليها مرة اخرى عن طريق  هونغ كونغ، حيث يحصلون لمجرد النقل على 20 دولارا للايباد الواحد.
Gray market prices for the new iPad can go as high as 10,000RMB or about $1,580 for those dying to get the tablet early. However, that price is expected to drop to about 500RMB ($80) above the official sale price, once demand dies down. Prices will vary greatly depending on demand and the iPad model, the amount of memory and LTE connectivity. 






يمكن أن يصل  سعر السوق السوداء للجهاز الواحد  إلى 10000 يوان أو ما يعادل  1580 $  لان هناك من يريد ان يحصل على الايباد الجديد فى اسرع   وقت ممكن. ومع ذلك، من المتوقع أن سعر سينخفض ​​إلى نحو   $ 80 دولار أعلى من سعر البيع الرسمي ايضاً ،   وتختلف الأسعار حسب الطلب وموديل الايباد
ومن السخرية ان يتم يتم تجميعها فى  شركة فى شنزن، ثم يتم شحنها إلى الولايات المتحدة، ثم يعاد  تهريبها الى الوطن " الصين " مرة اخري !!.
  ويمكن أن العدد الإجمالي للايباد المهرب الى  السوق السوداء  يتجاوز بكثير 200000،خاصة  أن التقديرات لا تشمل الاجهزة التي تم تهريبها إلى المدن الصينية الأخرى مثل بكين وشانغهاى.



.

0 التعليقات: