يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon هاتفين من فئة إكسبيريا من سوني


أعلنت شركة سوني عن أحدث إصداراتها من سلسلة إكسبيريا إن إكس تي – الجيل الجديد من الهواتف الذكية من سوني، جهاز إكسبيريا بي الجديد وجهاز إكسبيريا يو.

فضلاً عن جهاز إكسبيريا إس، الهاتف الذكي المتميز بشاشة فائقة الدقة، الذي يشق طريقه إلى الأسواق عبر العالم، والذي حقق أولى مبيعاته في متجر سوني في برشلونة أثناء مؤتمر النقال العالمي. وسوف يكون إكسبيريا بي وإكسبيريا يو متوفرين لعملاء حول العالم في الربع الثاني من هذا العام.


إكسبيريا بي Xperia P

يأتي الهاتف بشاشة حجمها 4 إنش بميزة الشاشة الحقيقية المدعومة من محرك موبايل برافيا ومدعم بتكنولوجيا شاشة وايت ماجيك من أجل تجربة مشاهدة فائقة السطوع وتتمتع بكفاءة الطاقة كما زود بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز من أجل أداء فائق السرعة معقابلية تخزين حتى 16 جيجابايت وتم إضافة كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع سرعة التقاط فائقة، وتسجيل فيديو فائق الدقة بالإضافة لتكنولوجيا سوني لالتقاط صور بانوراميثنائية وثلاثية الأبعاد.

كما زود الهاتف بقابلية اتصال سهلة بواسطة HDMI وDLNA لمشاركة المحتوى مع أية شاشة ومن الممكن تفعيل خاصية الاتصال الميداني القريب NFC من أجل الاتصال بمجموعة متزايدة من تطبيقات وخدمات NFC بالإضافة إلى اكسسوارات إكسبيريا smart tags. ويتوفر الجهاز المصنوع من الألمنيوم بمجموعة من الألوان هي الفضي والأسود والأحمر كما يعمل بمنصة أندرويد 2.3 (جنجربريد)، ويمكن تحديثه إلى منصة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش) خلال الربع الثاني من عام 2012


إكسبيريا يو Xperia U

يأتي الهاتف بشاشة حجمها 3.5 إنش بميزة الشاشة الحقيقية المدعومة من محرك موبايل برافيا ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز من أجل أداء فائق السرعة مع كاميرا بدقة 5 ميجابكسل مع سرعة التقاط فائقة، وتسجيل فيديو فائق الدقة بالإضافة لتكنولوجيا سوني لالتقاط صور بانورامية ثنائية وثلاثية الأبعاد.

ومزود بميزة الاستماع العالية والنقية من خلال ميزة إكس لاود ونظام الاستماع الصوتي المحيطي ثلاثي الأبعاد كما انه متوفر باللونين الأبيض والأسود، مع أغطية قابلة للتبديل باللونين الوردي والأصفر لقاعدة الهاتف الذكي. ويعمل بمنصة أندرويد 2.3 (جنجربريد)، ويمكن تحديثه إلى منصة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش) خلال الربع الثاني من عام 2012





   م  : اربيان بيزنس

.

0 التعليقات: