يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon بينترست ينضم لعمالقة مواقع التواصل الإجتماعي


بينترست، هو موقع التواصل الإجتماعي الذي انطلق قبل عامين ولم يحظى بالإنتباه الإعلامي اللازم، إلاّ أنه تمكن من فرض وجوده بسرعة كبيرة بين المواقع الرائدة في التواصل الإجتماعي، متفوقاً على جوجل بلس بإرتفاع مستخدميه بنسبة 429 % في الأشهر الست الأخيرة من العام الفائت.
بينترست عبارة عن لوحة إعلانات إفتراضية تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور أو الروابط الإلكترونية التي تتحول الى ملصقات يمكن تجميعها ضمن لوحات خاصة لكل موضوع، وتسمح للمستخدمين الآخرين بإعادة نشرها. استخدام الموقع غاية في السهولة إلا أنه يعتمد على الدعوة فقط. فبعد أن تحصل على الدعوة، يمكنك إنشاء حساب بواسطة أي من حساباتك على فيسبوك وتويتر وذلك لمتابعة أصدقائك بسهولة، وتختار بعدها مجموعة من المواضيع التي تهمك فيقوم الموقع بتتبع 

 



المستخدمين الذين يشاركونك الإهتمامات نفسها. تصميم الموقع وواجهة الإستخدام أنيقة وبسيطة جداً بحيث تشعرك بأنك تستخدم الموقع منذ فترة طويلة. في الصفحة الرئيسية يمكنك متابعة جميع ما نشره أصدقاؤك مع صور مصغرة، وبإمكانك التنقل بسهولة بين المواضيع في حال بحثك عن موضوع محدد.




يبقى محرك بحث جوجل الأول من حيث إرسال الزوار الى المواقع الإلكترونية، لكن بينترست تمكن في فترة قصيرة من التغلب على جوجل بلس، موقع التواصل التابع لـ جوجل، باستحواذه على 7.1 مليون زائر في كانون الأول 2011، محتلاً  المرتبة الخامسة بين المواقع الإجتماعية الأكثر إرسالاً للزوار، بجوار فايسبوك، يوتيوب، تويتر وياهوو وقد يتمكن من التقدم على ياهوو في الأشهر القليلة القادمة
يحظى هذا الموقع بشعبية كبيرة لدى النساء، لأنهن بالفطرة أكثر ميولاً للتسوق من الرجال، وبإعتبار بينترست شبيهاً بواجهة تسوق إلكترونية، تسمح لهن بنشر مقتنياتهن الجديدة أو الأشياء التي وجدنها أثناء تصفح الإنترنت. لذا لو كانت لديكم أية تساؤلات حول السر الكامن وراء النمو السريع للموقع، فقد عرفتم أن السرّ الوحيد هو الإعتماد على أحد أقدم مبادئ التسويق: قم ببيع منتجك للمرأة!
يمكنك زيارتة الان



ضع ايميلك فى التعليق وسارسل لك دعوة لتجربة بينترست

كما يمكنك زيارة تكنو نيوز على الموقع من هنا

Follow Me on Pinterest

م  . ارب نت
 

2 التعليقات:

سعد يقول...

قرأت عنه مرات عديدة في مدونات إنجليزية لكن لم أعطه إهتماما خاصة أنه يطلب الدعوة لذا هل يمكن أن ألقي نظرة عليه؟؟

tariq ez alden يقول...

مرحباً اخى سعد

فضلاً اترك ايميلك وسارسل لك الدعوة لان الدعوة ترسل على عنوان بريد الكتروني

مودتى