يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon Tweetwasters: كم من الوقت نقضي على Twitter؟

الصفحة الرئيسية لموقع Tweetwasters



هل تعلم طول المدة التي تقضيها في استخدام موقع Twitter؟ هل أنت من أولئك الأشخاص المهتمين بثورة الاتصال عبر الإعلام الجديد، وبالتالي تقضي جل وقتك بالجلوس على شبكة الإنترنت، ونشر الأخبار والصور عبر المواقع الاجتماعية كـTwitter مثلا؟


إذا كنت لا تعرف الإجابة على هذا السؤال، فهناك من يحسب لك طول هذه المدة، ألا وهو موقع Tweetwaster.com، فإذا قمت بإدخال اسم المستخدم على هذه الصفحة، ستقوم على الفور بحساب عدد الثواني، والدقائق، والساعات، والأيام التي تقضيها في هذا الموقع الاجتماعي.
فمثلا، إذا لم تتجاوز عدد أيام استخدامك لـTwitter يوما واحدا، فسيرسل لك هذا الموقع رسالة مفادها: "قضيت هذا الوقت فقط على Twitter؟ ألم تسمع عن ثورة التواصل الاجتماعي؟" أو قد تقرأ رسالة أخرى مفادها: "هذا الوقت فقط؟؟ هل أنت ممل لهذه الدرجة عندما يتعلق الأمر بالتواصل الإلكتروني؟"
أما إذا كنت من أولئك الذين يقضون آلاف الساعات على صفحتهم الخاصة في Twitter، فهم يجدون رسالة كهذه مثلا: "هذا أمر جيد.. أنت تؤمن بثورة التواصل الجديد.. أليس كذلك؟"
ولا يتوقف الأمر عند مثل هذه الرسائل، بل يتم إضافة الأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة على Twitter إلى صفحة تعرف باسم "قاعة المشاهير"، وهي تتضمن أسماء الأشخاص الذين قضوا وقتا طويلا على Twitter.
فهناك مثلا المستخدم Fasassim، الذي قضى قرابة 75 يوما على Twitter، وهو المستخدم الأكثر استخداما للموقع الاجتماعي.
وعندما يقوم Tweetwasters.com بحساب المدة الزمنية التي يقضيها المستخدم على الإنترنت، يقوم كذلك بإدراج ترتيبه بين المستخدمين الآخرين.
ويقوم هذا الموقع بحساب المدة الزمنية عن طريق حساب عدد الرسائل التي تم إرسالها عبر Twitter، وضرب هذا الرقم بـثلاثين ثانية، وهي معدل المدة التي يقضيها المستخدم في كتابة الرسالة الواحدة.
ومن ثم، يقوم الموقع بتحويلها إلى دقائق، وساعات، وأيام.


0 التعليقات: