يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon الطلب المسبق لكمبيوتر iPad يبدأ في 12 مارس


كشفت أبل يوم أمس أن كمبيوتر آي باد اللوحي سيصل إلى رفوف البيع في 3 أبريل القادم، وستبدأ عملية الطلب المسبق لكمبيوتر iPad في 12 مارس الحالي.


وحسب ما أعلنت أبل سيكون المستخدمين في الولايات المتحدة قادرين على طلب آي باد المزود بقدرات الاتصال بشبكات واي فاي أو 3G  بشكل مسبق من متجر أبل الإلكتروني في 12 من مارس الحالي.

سيكون سعر iPad في الولايات المتحدة  499 دولارا للنسخة ذات السعة 16 غيغابايت، و599 دولار للنسخة ذات السعة 32 غيغابايت و699 دولار للنسخة ذات السعة 64 غيغابايت. بينما ستكون كلفة آي باد المتوافق مع شبكات الجيل الثالث 3G أكثر، إذ سيتوفر بأسعار 629 و729 و829 دولارا للسعات 16 و32 و64 غيغابايت على الترتيب. وستكون بداية كمبيوتر آي باد المتوافق مع شبكات الجيل الثالث كما كانت بداية آي فون مع شبكة الاتصالات الأمريكية إيه تي آند تي، بالإضافة إلى شبكات أخرى تعمل أبل حاليا على الاتفاق معها. كم سيستغرق آي باد حتى يصل شبكات الاتصال الشرق أوسطية؟ لن تقل الفترة عن عام كما كان الحال مع آي فون.


فهو بسماكة 14 ميليمترا، ويزن 680 غراما، أما شاشته فبقياس 9.7 إنش وهي تشبه إلى حد كبير شاشة أخيه الأكبر آي فون. سيتوفر آي باد بثلاثة أشكال من حيث سعة التخزين من نوع فلاش، وهي 16 و32 و64 غيغابايت، وسيصل كمبيوتر آي باد اللوحي خلال 60 يوما إلى الأسواق الأمريكية، وستكون أولى النسخ الواصلة هي المتوافقة مع شبكات واي فاي بالمعيار 802.11n، أما النسخ التي تدعم واي فاي والاتصال بشبكات الجيل الثالث معا فستأتي بعد 90 يوما من اليوم.
 
وابتداء من أول أبريل القادم سيبدأ آي باد بالوصول إلى أسواق أخرى في أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واسبانيا وسويسرا وبريطانيا. ويمكن للراغبين بشراء الجهاز من الشرق الأوسط الاعتماد على متجر أبل الإلكتروني ودفع تكاليف شحنه إلى الشرق الأوسط. 



0 التعليقات: