يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon مايكروسوفت تسرب تفاصيل كمبيوترها اللوحي Courier





في الوقت الذي ينتظر فيه العالم إعلان أبل عن تاريخ وصول كمبيوتر iPad إلى رفوف البيع، سربت مايكروسوفت عمدا تفاصيل كمبيوتر كوريرMicrosoft Courier  اللوحي بمواصفات تفوق ما تقدمه أبل.

صممت مايكروسوفت كمبيوتر كورير اللوحي ليعمل كجريدة إلكترونية وخاصة من خلال اعتماده على شاشتين تشبهان دفتي الكتاب. لا تتجاوز سماكة كورير إنشا واحدا كما أن وزنه لا يتجاوز نصف كيلوغرام، وبالنسبة لأبعاده فهي ليست أكبر من صورة بقياس 5×7 سنتمترا.

يعتمد الكمبيوتر على منصة تيغرا 2 لمعالجة الرسوميات وهو يعتمد على نفس نظام التشغيل الموجود في مشغل Zune وهاتف Pink وهو نظام ويندوز CE بإصداراته السادسة، والغريب أنه لا يعتمد على ويندوز 7 موبايل المخصص للهواتف الذكية.


سيكون عمل الجهاز قائما على شاشته التي تتيح الرسم والكتابة والتعرف على خط اليد، يحول الكمبيوتر كل ما يتم إدخاله إلى تنسيق قريب مما يظهر في المدونات. وتشير المعلومات الحالية إلى أن كمبيوتر كورير سيحتوي على كاميرا وعلى منفذ صوتي لتشغيل الوسائط المتعددة.

سيتوفر الجهاز في وقت متأخر من العام الحالي وتحديدا في الربع الثالث أو الأخير منه، ولا تتوافر أي معلومات عن الكلفة الفعلية للجهاز.

ويدور حديث عن أن ما تسرب من معلومات حاليا لا يتجاوز كونه نموذجا فقط، وأن المنتج الفعلي لا يزال يجتاج لوقت طويل للوصول، أما هدف ما يكروسوفت من تسريب تفاصيل عن جهاز كهذا فهو حتما لتقديم فكرة للمستخدمين أن مايكروسوفت ستقدم كمبيوترا لوحيا أفضل من الذي طرحته أبل وسيوفر للبيع في 3 أبريل القادم



0 التعليقات: