يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon توشيبا تطلق خدمة الضمان المجاني للكمبيوترات المحمولة





 



أطلقت شركة توشيبا عرضا ترويجيا خاصا بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك بتوفير ضمان مجاني على كافة الكمبيوترات المحمولة التي يتم بيعها خلال مدة شهر ونصف من الآن.

وتقول الشركة إنها ستصلح كافة الكمبيوترات المحمولة التي يمكن أن تصاب بأي عطل مجانا، بما في ذلك استبدال المكونات المتضررة في الكمبيوتر، فضلا عن تعويض المستخدمين الذين قد يتعرضون لسرققة الكمبيوتر المحمول، وذلك بشرط التقدم ببلاغ رسمي إلى الشرطة أولا، ومن ثم تقديم تقرير موثق عن عملية السرقة إلى شركة توشيبا التي ستقوم فيما لبعد بتزويد المستخدمين المتضررين بكمبيوترات بديلة عن تلك التي فقدوها.

كما يتضمن العرض الجديد من الشركة إتاحة الفرصة أمام المستخدمين الراغبين بإعادة الكمبيوتر المحمول خلال 14 يوما من تاريخ الشراء، وذلك في حال لم يكونو مسرورين بأداء الكمبيوتر، إذ ستعيد الشركة في هذه الحالة كامل ثمن الكمبيوتر إلى المستخدم.
من المزايا اللافتة في هذا العرض أيضا ميزة تغطية حالات البطالة، وفيها تعيد توشيبا إلى الزبون ثمن الكمبيوتر إذا فقد عمله خلال عام من تاريخ الشراء.

وتعليقا على العرض الجديد يقول سانتوش فارجيز، المدير العام الإقليمي، قسم أنظمة الكمبيوتر في توشيبا الخليج: "إن توشيبا تعلم وتدرك بأنه ليس هناك شخص مثالي ومن الممكن أحيانا وقوع بعض الأضرار. إن "الوعد بالمثالية" وُجد ليلبي احتياجات العملاء الذين من الممكن أن يواجهوا مثل هذه المواقف. إن مفهومه مبني على الثقة التي يمنحها العملاء لـتوشيبا. هذا ويعد "الوعد بالمثالية" فرصة لأن ننعم بالثقة التي نلتزم بها. فإلى جانب الجودة والقيمة مقابل المال، فهناك رضا العميل وراحته التي تعد أولوية قصوى في ظل هذا العرض الذي لا مثيل له".

يشمل العرض الجديد كافة الكمبيوترات التي يتم شراؤها حتى تاريخ 15 مايو / أيار من العام الحالي، أما الدول الأساسية التي يشملها هذا العرض فتضم المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة.

يمكن الاطلاع على كامل شروط وأحكام الخدمة الجديدة بزيارة الموقع: www.trust-toshiba.com




0 التعليقات: