يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon أدوبي تطرح كرييتف سويت 5 عبر الإنترنت






 

أعلنت أدوبي أن الإصدار الخامس من طقمها الإبداعي Creative Suite CS5 سيتوفر في 12 أبريل القادم، وسيتضمن إصدارات حديثة من فوتوشوب Photoshop بالإضافة إلى برامج النشر المكتبي Illustrator و InDesign.

تقدم أدوبي لمستخدمي طقمها الإبداعي فرصة التسجيل لمشاهدة حدث الإطلاق على الإنترنت الذي سيستضيفه تلفزيون أدوبي Adobe TV في الثاني عشر من أبريل عند الساعة الرابعة مساء. وخلال حفل الإطلاق ستعلن أدوبي عن المزايا الجديدة في كل برنامج من برامج الطقم الإبداعي، بالإضافة إلى الإعلان عن خدمات CS Live التي تجلب بعض أدوات الطقم الإبداعي إلى السحاب. ويمكن للمستخدمين التسجيل لحضور حفل الإطلاق على الويب على العنوان http://cs5launch.adobe.com

يحتوي الطقم الجديد على 13 منتجا بما فيها فوتوشوب وإن ديزاين وإلستريتر، بالإضافة إلى 14 تقنية أخرى مثل بريدج Bridge وفيرجن كيو Vesrion Cue، وخمسة خدمات منها أكروبات دوت كوم.
من أبرز ما يحمله الطقم الإبداعي الجديد ميزة Content Aware Fill التي تمكن محرري الصور من إزالة بعض العناصر غبر المرغوبة من الصورة وملء مكانها بمحتوى متناسب مع الخلفية، كما تتيح الميزة تعبئة المساحات الفارغة من الصورة بمحتويات ملائمة.
ويحتوي الطقم الجديد على دعم لبطاقات الرسوميات من إنفيديا تتيح لمستخدمي هذه البطاقات عرض وتحرير الفيديو عالي الوضوح HD.
سيتوفر طقم أدوبي الإبداعي لمستخدمي ماكنتوش، وسيحتوي برنامج فوتوشوب على مزايا لا تتواجد لمستخدمي ويندوز توفر أدوات متقدمه لتحرير النصوص بالاعتماد على بيئة العمل كوكوا Cocoa.
وقد أعلنت أدوبي عن الموقع الذي سيتم من خلاله الكشف عن الطقم الإبداعي http://cs5launch.adobe.com ، وكذلك يمكن للمستخدمين أن يقوموا من خلاله بالتسجيل المسبق للحصول على نسختهم من Adobe Creative Suite CS5. يحتوي الموقع على عداد يظهر الوقت المتبقي للكشف عن النسخة الخامسة من طقم أدوبي كرييتف سويت.



0 التعليقات: