يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon تحديث جديد لمنصة PS3 ينطلق مع كذبة أبريل





أعلنت شركة سوني عبر مدونتها الرسميةعن إطلاق تحديث جديد لبرنامج تشغيل منصة بلاي ستيشن 3 (PS3) في الأول من أبريل، ويستهدف التحديث أجهزة بلاي ستيشن القديمة وليس الحديثة منها أو (PS3 Slim).


يحمل التحديث الجديد الرقم (Firmware v3.21)، ويصادف إطلاقه الموعد الشهير لكذبة الأول من نيسان، وهو يستهدف فقط أنظمة التشغيل الخاصة بمنصات بلاي ستيشن 3 الأقدم ذات الحجم الكبير أو التصميم العريض، أما الإصدار الأحدث من هذه المنصة (PS3 Slim) فلا يطاله هذا التحديث، وذلك لوجود المزايا التي يشملها التحديث مسبقا ضمن نظام التشغيل المستخدم في PS3 Slim.
ويركز التحديث كما هي العادة على بعض جوانب الحماية، أو تلافي الثغرات الموجودة في نظام التشغيل الحالي، فضلا عن إلغاء الدعم لأنظمة التشغيل الأخرى التي يوفرها برنامج تشغيل بلاي ستيشن 3، إذ أن الخيار (Other OS) الذي يظهر على واجهة الاستخدام الرئيسية والتي يشار إليها عادة بالاسم XMB، وهي اختصار للكلمة XrossMediaBar.
وبإمكان المستخدمين عدم تثبيت التحديث الجديد، إلا أن ذلك سيفقدهم الكثير من المزايا، لا سيما تلك المرتبطة بالاتصال بالإنترنت والتي تركز عليها الشركة في التحديث القادم.
يمكن الاطلاع على التفاصيل التقنية الكاملة للتحديث الجديد لمنصة بلاي ستيشن 3 بزيارة الموقع الرسمي لمدونة بلاي ستيشن .



0 التعليقات: